«غرباوي» : تكليف رئاسي للجامعة بإعداد دراسة لتطوير القرى بمحافظة قنا

«غرباوي» : تكليف رئاسي للجامعة بإعداد دراسة لتطوير القرى بمحافظة قنا«غرباوي» : تكليف رئاسي للجامعة بإعداد دراسة لتطوير القرى بمحافظة قنا

غير مصنف14-2-2021 | 15:04

دار المعارف : محمد فتحي
قال الأستاذ الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا ، أن هناك تكليف رئاسي للجامعة بإعداد دراسة لتطوير القرى بمحافظة قنا ، في إطار المشروع القومي لتطوير القرى المصرية.
 وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا لـ" دار المعارف الإخبارية " علي أنه تم تشكيل لجنة للقيام بهذه الدراسة تضم عدة كليات لتحقيق التكامل و تنفيذ معدلات انجاز ملموسة بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية بمحافظة قنا.
كما أكد " غرباوي " علي حرص الجامعة على تنفيذ هذا التكليف الذي يساهم في خدمة المواطن المصري في القرى التي تضم أكثر من نصف سكان مصر، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيحدث نقلة نوعية في مختلف تفاصيل حياة المواطن المصري .
الجدير بالذكر أن المشروع القومي لتطوير القرى المصرية ، يمثل المرحلة الجديدة من مبادرة حياة كريمة ، ويستهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين ، وتخفيف معدلات الفقر وتطوير البنية التحتية ، والخدمات الأساسية المقدمة ، إليهم لا سيما في عدد من المجالات كـ" التعليم والسكن والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب "  فضلًا عن تطوير الوحدات الصحية وتوفير فرص العمل المستدامة.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2