م. حسام فريد حسنين: هذا المعرض يحقق التكامل الصناعى ويقلل فجوة الميزان التجاري

م. حسام فريد حسنين: هذا المعرض يحقق التكامل الصناعى ويقلل فجوة الميزان التجاريم. حسام فريد حسنين: هذا المعرض يحقق التكامل الصناعى ويقلل فجوة الميزان التجاري

* عاجل14-9-2017 | 21:39

كتب : فتحى السايح

كشف م. حسام فريد حسنين رئيس لجنة تعميق التصنيع المحلي باتحاد الصناعات المصرية رئيس مجلس الأعمال المصرى الكينى، أن معرض صنّاع مصر، و الذي يقام بمقر أرض معارض الصندوق الاجتماعي للتنمية يعتبر ذو أهمية كبيرة جدا في تحقيق  التكامل الصناعي وخفض فجوة الميزان التجاري المصري والتي تعدت ٣٠ مليار دولار هذا العام.

كما أوضح حسنين لـ " دارالمعارف " ضرورة العمل عَلِي  سلاسل القيمة المُضافة، التى تعد أحد أهم المحاور الخمس الخاصة بمبادرة : "مصر تصنع"، مضيفا أن اللجنة بصدد عمل مؤتمر صحفي موسع خلال الأيام القليلة القادمة للإفصاح عن ما تم تحقيقة في محاور المبادرة من حيث تمكين مصر من الحصول على تمويل، وخبرات تكنولوجيا و أسواق و غيره من عناصر دعم و تطوير منظومة التصنيع و توطين المنتجات.

وأضاف حسنين أنه سوف يتم الإعلان فى المؤتمر عن تفاصيل إطلاق المبادرة في فاعلية كبيرة بحضور كل الجهات والمؤسسات المعنية بالمبادرة.

وجدير بالذكر أن اتحاد الصناعات المصري أطلق المبادرة في موتمر صحفي برئاسة م محمد السويدي رئيس الاتحاد و حسام فريد حسنين رئيس لجنة تعميق التصنيع المحلي بالاتحاد منذ شهرين المبادرة و تم شرح العناصر الاساسية الخاصة بها.

أضف تعليق

إعلان آراك 2