الإعدام شنقا لشخصين والمؤبد لـ 3 شنقوا سائقا بالبحيرة

الإعدام شنقا لشخصين والمؤبد لـ 3 شنقوا سائقا بالبحيرةالإعدام شنقا لشخصين والمؤبد لـ 3 شنقوا سائقا بالبحيرة

غير مصنف22-2-2021 | 17:49

دار المعارف – محمد عفيفى

قضت محكمة جنايات دمنهور، ، اليوم الاثنين، بإعدام "هشام.ش.ع"، و"حسام.ع.ا" شنقًا، في قضية قتل سائق بإحدى قرى مركز الدوار بمحافظة البحيرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أشرف عبد اللطيف بهجات داود، وعضوية المستشارين الحسن نجم الدين الكردي، وأحمد توفيق شحاتة.

وحكمت هيئة المحكمة، بالسجن المشدد 15 عامًا على كل من: "عبد الرحمن.م.ا، وميادة.ا.م، وإسماعيل.م.إ"، ومصادرة الهواتف الخلوية والعباءة والنقاب والشريط القماشي المضبوطة، وإلزامهم بالمصاريف الجنائية.

وكشفت مباحث البحيرة، بالاشتراك مع فرع الأمن العام ومباحث مركز كفر الدوار، لغز العثور على جثة سائق مشنوقًا داخل سيارته وملقاة بأحد المصارف بجوار الطريق الزراعي، في مركز كفر الدوار، وتبين قيام الزوجة وعشيقها باستدراجه وشنقه وإلقاء الجثة بالسيارة بالمكان المعثور عليه حتى يوهما رجال الشرطة بأن الحادث قضاء وقدر، وارتدى العشيق ملابس سيدات ونقاب وطلب منه توصيلهما لبلدتهما بمركز أبو حمص، حتى يخلوا لهما الجو.

ووجدت المباحث جرحًا في رقبة الزوج المجنى عليه، ما قاد ضباط المباحث لكشف الجريمة البشعة وتمكنوا من جمع خيوطها وألقوا القبض على الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة والاستعانة باثنين من أصدقاء العشيق لمساعدته في الإيقاع بالزوج القتيل واقتياده لمكان الحادث.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن البحيرة، بلاغ من العميد عمرو الطنيخي مأمور مركز كفر الدوار بالعثور على جثة " شريف.ا.ج" 28 عامًا، سائق ومقيم بالنشو البحري مركز كفر الدوار داخل السيارة رقم 9181 ملاكي البحيرة، مملوكة للمجنى عليه، متوقفة على حافة مصرف أمام محولات كهرباء جنوب كفر الدوار على الطريق الزراعي في الاتجاه للقاهرة.

وانتقلت القيادات الأمنية بمركز كفر الدوار وعثر بداخل السيارة على حافظة المجني عليه وبداخلها بطاقة تحقيق شخصية ورخصتي القيادة والتسيير وبمناظرة الجثة تبين للعميد عبد القوى عمرو رئيس فرع البحث الجنائي والرائد محمود قاسي رئيس مباحث مركز كفر الدوار، وجود آثار جرح بعنق المجني عليه، وتم إخطار النيابة حيث انتقل المستشار محمد ضياء مدير نيابة مركز كفر الدوار، وأمر باستدعاء أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه والذي أكد وجود شبهة جنائية.

وأضافت التحريات قيام الزوجة بالاتفاق مع عشيقها على استدراج المجني عليه والتخلص منه بالقتل والاستعانة في ذلك بـ2 من أصدقاء الزوج أحدهما يدعى "عبد الرحمن" 21 عامًا، عاطل وحسام مقيم وادي النطرون، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهم بتحريات المباحث اعترفوا بارتكاب الجريمة وأرشدوا عن الحبل المستخدم فى الحادث، فأمر المستشار أيمن عبد الهادى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور بحبسهم على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة مركز كفر الدوار برئاسة المستشار محمد ضياء.

واعترفت الزوجة بأنها غرقت مع عشيقها فى الحب الحرام بعد أن خدعها بكلامه المعسول ووعوده الكاذبة، وأهملت بيتها وابنها الوحيد وعاشت معه قصة حب، وقامت بالهرب من بيت الزوجية عدة مرات وسافرت معه بعيدا عن بلدتهما ينهلان من الحب المحرم، وبعد عام من علاقتها بالعشيق وصلت أصداء تلك العلاقة للزوج المخدوع، الذى طلب منها الابتعاد عنه ولكنها أصرت على عدم الابتعاد وتحدت الزوج وواصلت علاقتها، وهددها الزوج بالتخلص من عشيقها، ولأنها كانت تتمنى الخلاص من الزوج، أخبرت العشيق بنية زوجها وأتفقا سويا على التخلص منه وقتله.

واكتشف أحد المارة السيارة والجثة بداخلها وأبلغ الأجهزة الأمنية بالبحيرة التي كشفت تفاصيل الجريمة البشعة من خلال جرح في عنق الزوج المجني عليه الذي قاد رجال المباحث للزوجة وعشيقها وصديقاه، وألقوا القبض عليهم واعترفوا بتفاصيل جريمتهم.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2