بشارة يعلن عن بدء إجراءات تنفيذ مراكز شباب بحدائق العاصمة

بشارة يعلن عن بدء إجراءات تنفيذ مراكز شباب بحدائق العاصمةبشارة يعلن عن بدء إجراءات تنفيذ مراكز شباب بحدائق العاصمة

غير مصنف25-2-2021 | 22:30

دار المعارف – عمر البدري

أكد المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، على أهمية وجود مراكز شباب في المدينة وأن تكون جاهزة لاستقبال روادها من سكان المدينة، لكونها أحد أهم الخدمات بالمدينة.

وأعلن المهندس عبد اللطيف بشارة، عن بدء إجراءات إنشاء مركزي شباب فى قلب المنطقة السكنية داخل المدينة ضمن المبادرة الرئاسية لمشروع "سكن لكل المصريين"؛ والذى يضم جميع حاجزى الإعلانات الأخيرة من المشروع.

وأضاف أن المهندس عادل عبدالعزيز، نائب رئيس الجهاز للمشروعات والمهندس محمد طلبة، نائب رئيس الجهاز للتنفيذ. سيتوليان مهمة تنفذ هذين المشروعين.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، أن مراكز الشباب تحتوي علي "حمام سباحة كبير، واخر للأطفال، ومبنى اجتماعى، وملاعب تنس، وسلة، وكرة قدم، وحمامات حريمى ورجالى، وكافيتريا، ومسطحات خضراء، وممرات مشاه".

وأشار عبد اللطيف، إلى أن مركز الشباب الواحد تبلغ مساحته 3 أفدنة، فى المنطقة المركزية لشمال حى الإسكان الاجتماعى، والأخر فى المنطقة المركزية لجنوب الحى؛ حتى يتم الوصول إليهما من من سكان كل مجاورات ومناطق الحى بالكامل.

وأكد المهندس عبداللطيف بشارة، على إعداد جميع الدراسات والتصميمات والتجهيز للمشروع بمجهود جميع الزملاء بالإدارات المختصة لجهاز مدينة بدر. وأن مدة المشروع فى حدود 18 شهراً من بداية تسليم الشركة المنفذة الموقع.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2