القومى للمرأة.. توقيع ميثاق أخلاقي لمنع التحرش والعنف في بيئة العمل

القومى للمرأة.. توقيع ميثاق أخلاقي لمنع التحرش والعنف في بيئة العملالقومى للمرأة.. توقيع ميثاق أخلاقي لمنع التحرش والعنف في بيئة العمل

غير مصنف1-3-2021 | 18:54

دار المعارف – دعاء عبد العزيز
شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة مساء امس فى اطلاق الدورة السادسة لـ «قمة مصر للأفضل» التى نظمتها مجلة أموال الغد الاقتصادية المتخصصة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، لتكريم أفضل الشركات أداءا فى السوق المصرية وكبارالشخصيات الاقتصادية المحققين لنجاحات استثنائية خلال عام 2019، وأبرز 50 سيدة تأثيرا فى الاقتصاد المصرى، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بحضور لفيف من السادة والسيدات الوزيرات والوزراء.
حيث وقعت الدكتوره مايا مرسي رئيسة المجلس خلال القمة الميثاق الاخلاقي لمنع التحرش والعنف والمضايقات في بيئة العمل المطبق من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية والشركات والجهات التي تباشر انشطة ماليه غير مصرفية حيث تم التوقيع بالتعاون مع منتدي الخمسين سيده الاكثر تأثيرا ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والهيئة العامة للرقابة الماليه وذلك تأكيدًا علي قيم العدالة والمساواة بين الجنسين وتكافؤ الفرص وضمان حقوق المواطنين والمواطنات في شتى مجالات الحياة دون اي تمييز في الدستور المصري ٢٠١٤ .
كما دشنت الدكتوره مايا مرسي والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، بالتعاون مع البنك التجاري الدولي مصر، وشركة القلعة القابضة، ومجموعة ترافورد الدوليه القابضة، بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، والقطاع الخاص، الخطة التنفيذية للإجراءات المستهدف تطبيقها من خلال «محفز سد الفجوة بين الجنسين»، لدعم تمكين المرأة، وسد الفجوة الاقتصادية بين الجنسين، وذلك من خلال إجراءات تنفيذية محددة على مدار ثلاث سنوات.
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2