بالأسماء .. انقلاب ميكروباص على كوبري أجا بالدقهلية .. ووقوع مصابين

بالأسماء .. انقلاب ميكروباص على كوبري أجا بالدقهلية .. ووقوع مصابينبالأسماء .. انقلاب ميكروباص على كوبري أجا بالدقهلية .. ووقوع مصابين

غير مصنف2-3-2021 | 17:10

دار المعارف – محمد عفيفى
شهد كوبرى أجا العلوي بالدقهلية أمام قرية النخيل حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، ما أدى إلى إصابة 12 شخصا بينهم طلاب بإصابات خطيرة تنوعت بين جروح وكسور .
وكان إخطار ورد إلى مديرية أمن الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى كوبري أجا.
وبانتقال ضباط المباحث و٧ سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ تبين إصابة كل من "فتحي البسيوني، 26 عاما بكدمات بالجسم، وهشام عصمت، 35 عاما، بسحجات وآلام في الظهر، و محمدي أحمد 18  عاما ، بكدمات بالجسم، خلود خالد محمود، 20 عاما، باشتباه كسر في الجمجمة ونزيف في البطن، وعبد الرحمن محمود أحمد، 25 عاما، بكسر بالعمود الفقري، واسراء عبد الناصر أحمد، 20 عاما، بسحجات بالجسم وكسر بالكتف الأيمن، وأمل محمود ماهر، 18 عاما، بجرح 15 سم بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج".
كما أصيب كل من "محمد باسم عبد العزيز، 18 عاما بكسر بالعمود الفقري وكدمات بالجسم، فاطمة فتحي خيرت، 18 عاما، بنزيف بالأنف وكسر بالعمود الفقري، روضة رضا عبد الحليم، 21 عاما، بكسر بالذراع الأيمن، وضحى مجدي حسون، 19 عاما باشتباه كسر في الضلوع، واسماء محمود نعيم، 22 عاما، باشتباه كسر بالعمود الفقري".
وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2