الأهلى يسعى لغسيل أحزان سموحة أمام إنبى

الأهلى يسعى لغسيل أحزان سموحة أمام إنبىالأهلى

رياضة24-4-2021 | 10:36

يلتقى النادى الأهلى مع نظيره إنبى ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، المقرر اقامتها التاسعة والنصف مساء اليوم السبت.
ويسعى النادى الأهلى للفوز على إنبى الخروج بالثلاث نقاط في ظل المنافسة على تصدر جدول المسابقة، بعدما تعثر بهزيمة غير متوقعه من فريق سموحة فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
ووجه الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبيه بضرورة استغلال الفرص للتسجيل المبكر وفرض شخصية البطل، وتقليص الأخطاء الدفاعية في التمركز والاندفاع للأمام وعدم التعامل الجيد مع الكرات الطولية، والتي وقع فيها لاعبيه أمام سموحة وكلفت النسور الحمر تلقي أول هزيمة بالدوري وفقدان 3 نقاط مهمة في مشواره.
ويسعى إنبي لتحقيق نتيجة إيجابية مستغلا إقامة المباراة على ملعبه بسبب تعود لاعبيه على أجواء اللعب على ملعب بتروسبورت، بعكس الأهلي الذي لا يفضل اللعب في الملاعب ذات المساحات الضيقة، وهو ما يحاول إنبي للاستفادة منه في تضييق المساحات أمام لاعبي الأهلي.
ويدخل الأهلى اللقاء محتلًا المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعها من 13 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر واحدة، ولديه 5 مباريات مؤجلة.
فيما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 24 نقطة، جمعها من 17 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى مثلها وخسر 5 مباريات.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2