عواد يقترب من حراسة الزمالك أمام بيراميدز

عواد يقترب من حراسة الزمالك أمام بيراميدزمحمد عواد

رياضة1-5-2021 | 10:41

اقترب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعدما فشل محمود عبد الرحيم جنش فى اعتماد أوراقه لدى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق بسبب الأخطاء التى يتعرض لها وكلفت الفريق فقدان العديد من النقاط.
ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تواجد عواد في تشكيلة الزمالك خلال مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الأحد في الدوري، خاصة أنه غائب عن المباريات لفترة طويلة، وسيكون هناك تخوف من تأثر مستواه الفني بذلك أمام بيراميدز.
واستبعد كارتيرون المدير الفني للزمالك عواد، من معسكر مواجهة المقاولون العرب لعدم التزام الحارس بالتدريبات المقررة مع الفريق، قبل أن يجتمع مع الحارس فى جلسة مثمرة وتوضيحية لتوضيح الأمور التي عرقلت الحارس فى اجراء تدريباته مع المستبعدين من مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري.
وأكد الحارس أنه لم يتم إبلاغه بموعد هذا المران، مشددا على التزامه بشكل دائم بمواعيد التدريبات، وأكد المدير الفني لمحمد عواد أنه سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، مطالبا إياه بمواصلة العمل والتدريب بقوة.
ويستمر غياب محمد أبو جبل حارس الزمالك، عن فريقه في مباراة بيراميدز، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا والذى تسبب في غيابه أمام المقاولون أيضا، ويحتاج أبو جبل لبعض الوقت الإضافي لحين العودة للتدريبات والمباريات لحين شفائه تماما من الفيروس.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2