الإسماعيلى ضد الجونة لمواصلة خطة الهروب من الهبوط.. الليلة

الإسماعيلى ضد الجونة لمواصلة خطة الهروب من الهبوط.. الليلةالإسماعيلى

رياضة5-5-2021 | 09:36

يخوض الإسماعيلى مباراة مهمة الليلة عندما يستضيف نظيره الجونة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى.

ويدخل الإسماعيلى اللقاء وهو فى المركز الـ15 بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر مثلها، بينما يحتل الجونة المركز الـ11 برصيد 25 نقطة، جمعها من 19 مباراة، فاز فى 6 وتعادل فى 7 وخسر 6 مباريات.

ويسعى الإسماعيلى بقيادة مدربه إيهاب جلال إلى تحقيق الفوز الرابع فى مسابقة هذا الموسم لمواصلة رحلة الهروب من مراكز الخطر، خصوصا أن الفوز يرفع رصيده إلى النقطة 20 يقفز بها عدة مراكز فى جدول الترتيب، حيث يصل إلى النقطة 20 يتساوى بها مع طلائع الجيش صاحب المركز الـ12.

وطالب جلال لاعبيه بمواصلة الانتفاضة للابتعاد عن مراكز الخطر ومواصلة رحلة الهروب من مراكز الهبوط، محذرا من خطورة المنافس الذى يقدم موسما مميزا.

أما الجونة بقيادة مدربه رضا شحاتة فيأمل فى حصد نقاط المباراة الثلاث للعودة إلى مراكز المقدمة فى جدول المسابقة بعد التعثر فى أكثر من مباراة ليتراجع إلى المركز الـ11.

وطالب شحاتة لاعبية بضرورة استغلال الفرص التى تسنح لهم أمام مرمى لمنافس لإحراز هدف مبكر يربك حساباته وخطف 3نقاط غالية يرفع بها رصيده إلى النقطة 28 يتاسوى به مع سموحة صاحب المركز السادس.

وفاز الإسماعيلى فى مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربى بنتيجة 0/2، فيما تعادل الجونة مع الأهلى بنتيجة 1/1 فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ16.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2