انطلاق مهرجان الجونة السينمائى وتكريم عادل إمام

انطلاق مهرجان الجونة السينمائى وتكريم عادل إمامانطلاق مهرجان الجونة السينمائى وتكريم عادل إمام

* عاجل23-9-2017 | 12:52

انطلق مهرجان الجونة السينمائى، وذلك بحضور نجوم الفن فى مصر والعالم العربى.

 وأعلن مهرجان الجونة السينمائى، عن أسماء أعضاء لجان تحكيم مسابقاته الثلاث للدورة الأولى، التى تقام فى الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر الجارى، وتضم "مسابقة الأفلام الروائية الطويلة" و"مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة" و"مسابقة الأفلام القصيرة"، مخرجين ومنتجين وممثلين عالميين ومحليين محترفين.

وقد وصل عادل إمام، بالفعل إلى مطار الغردقة الدولي، بطائرة خاصة بصحبة المهندس نجيب ساويرس، وابنه المخرج رامى إمام، بعد موافقته على قبول جائزة الإنجاز الإبداعي الممنوحة له من إدارة المهرجان، تقديرًا له على مسيرته السينمائية المضيئة، والحافلة بالإنجازات البارزة، ومواقفه الإنسانية المشهودة، بالإضافة إلى مكانته المرموقة كأحد أبرز النجوم في تاريخ السينما العربية.

وأكد عمرو منسي، المدير التنفيذي، لمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الأولى، أنه قام بتجهيز شاشة عرض يبلغ طولها ١٦ مترًا، لعرض الفيلم التسجيلي الذي يهنىء فيه الفنانون النجم عادل إمام، على منحه جائزة الإنجاز الإبداعي.

والجدير بالذكر أنه من المقرر تقديم الفنانة التونسية "درة" حفل الافتتاح، وسيشهد الحفل أيضًا عرض فيلم "الشيخ جاكسون"، بحضور نجومه أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، والمخرج عمرو سلامة.

[caption id="attachment_66150" align="aligncenter" width="300"] عادل إمام[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2