نجوم الفن يتضامنون مع الأزمة الفلسطينية : «القدس عربية»

نجوم الفن يتضامنون مع الأزمة الفلسطينية : «القدس عربية»مصر وفلسطين

ثقافة وفنون14-5-2021 | 10:22

تضامن عدد كبير من نجوم الفن عير صفاحتهم على وسائل التواصل الاجتماعى مع الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات التي تمارس من قبل احتلال الكيان الصهيوني خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، واقتحام المسجد الأقصى وتهجير أهالي حي الشيخ جراح في القدس وتسليمه للمستوطنين.

ونشر الفنان محمد هنيدى صورة لمجموعة من الشباب الفلسطينى المعتقل وعلق عليها قائلا: "سنرسل أصواتكم للعالم"، فيما أكدت الفنانة التونسية هند صبرى أن ما يحدث فى حى الشيخ جراح جريمة حرب وهو انتهاك لكل اتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية، لافتة إلى أن التهجير القسرى لأى إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها.

بينما نشر النجم الشاب محمد عادل إمام صورة للعلم الفلسطينى عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام" صحبه بتعليق: "متضامن مع فلسطين"، وقام هشام ماجد بنشر هاشتاج "انقذوا حى الشيخ جراح"، وطالب متابعيه بإعادة نشر الهاشتاج أكثر من مرة لكى يراه العالم أجمع، فيما قالت مريهان حسين: "القدس لنا.. والبيت لنا فلسطين عربية".

وانضم شيكو لقائمة المتضامنين مع لشعب الفلسطينى قائلا: "تضامنا مع إخواننا فى فلسطين.. فى صمت العالم، سنرسل أصواتكم وأصواتنا للعالم"، فيما قال أحمد السعدنى: "قضيتنا كلنا ومش حننساها وحنعلم ولادنا إن القدس عربية".

وقال الفنان هيثم شاكر، من خلال حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام": فلسطين عربية وعاصمتها الأبدية القدس، وعلقت الفنانة التونسية "درة" عبر حسابها على "فيس بوك": لا يشترط أن تكون فلسطينيا لتتكلم، يكفى أن تكون إنسانا، فيما عبر النجم أحمد حلمى أيضا عبر عن تضامنه الكامل مع فلسطين وشعبها حيث قال من خلال حسابه الرسمى على إنستجرام: "اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم .. اللهم افضح من فضح لهم سرا، أو هتك لهم سترا، أو تمالأ مع عدوهم عليهم يا قوى يا عزيز".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2