هيئة الإسعافات المصرية تكثف كافة إمكاناتها لنقل المصابين الفلسطينيين من معبر رفح

هيئة الإسعافات المصرية تكثف كافة إمكاناتها لنقل المصابين الفلسطينيين من معبر رفحهيئة الاسعاف المصرية

*سلايد رئيسى16-5-2021 | 21:03

كثفت هيئة الإسعاف المصرية كافة إمكاناتها لنقل المصابين الفلسطينيين من معبر رفح إلى المستشفيات المصرية.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين بقطاع غزة، للوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجيهات بفتح المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى والمصابين بقطاع غزة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان