شاهد| دلال عبد العزيز تبكى سمير غانم

شاهد| دلال عبد العزيز تبكى سمير غانمسمير غانم رفقة عائلته

ثقافة وفنون20-5-2021 | 22:52

رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى ووضع على الجهاز التنفس الاصطناعي، وصراع مع فيروس كورونا المستجد. ليلحق بالضيف أحمد وجورج سيدهم، وينطفئ الضوء الأخير من فرقة ثلاثى أضواء المسرح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لزوجته ورفيقة مسيرته الفنية دلال عبد العزيز، وهى تبكى فى حفل تكريم الفنان سمير غانم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، صحبة ابنتيه دنيا وإيمى. بينما مازالت دلال فى حالة صحية يرثى لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وألقى الفنان الكبير كلمة قال فيها: "هقول قصة صغيرة، لما كنت بتفرج على حفل الأوسكار شوفت فنان كبير حصل على الجائزة بعد ما وصل عمره لـ 80 سنة، فبص للجائزة وقال: 80 سنة وأنا مستنيكي.. أنا مش هقول زيه، بس سعيد بتكريمي من مهرجان بلدي، اللي بيحمل اسم السيدة القديرة فاتن حمامة، وأيضا الدورة اللي بتحمل اسم الفنانة شادية".

وقدم الفنان سمير غانم على مدار مشواره التمثيلي الحافل عددا كبيرا من الشخصيات والأدوار الكوميدية التي يتذكرها الجمهور جيدا، وكانت علامات في تاريخه الذي دام لسنوات طويلة ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

ولد سمير يوسف غانم فى 15 يناير 1937، فى أسيوط. ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها (طبيخ الملايكة) و(روميو وجوليت)، وأشهرها اسكتشات فيلم (30 يوم فى السجن).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2