الاسماعيلى يعبر المقاصة بثنائية فى الدورى

الاسماعيلى يعبر المقاصة بثنائية فى الدورىفوز الاسماعيلى

رياضة24-5-2021 | 21:19

حقق فريق الإسماعيلى الفوز على نظيره مصر المقاصة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ،اليوم الإثنين، على ملعب الإسماعيلية فى الجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف مصر المقاصة الأول فى الدقيقة 79 عن طريق أحمد عادل “ميسي” بعد مرواغة ثنائي دفاع الإسماعيلي ويسدد بقوة لتسكن الشباك على الفور.

وافتتح الإسماعيلي، التهديف في الدقيقة 24 عن طريق شيلونجو؛ بعد تنفيذ رمية تماس من الطرف الأيسر لعبها حسين السيد إلى محمد هاشم الذي أرسل كرة طولية إلى محمد عادل، ومن ثم مررها إلى فخر الدين بن يوسف وأرسل تمريرة سحرية إلى بينسون شيلونجو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة بالقدم اليمنى سكنت الشباك.

وأضاف الإسماعيلي الهدف الثاني فى الدقيقة 45 عن طريق شيلونجو؛ بعدما سدد مدبولي كرة من ركلة حرة مباشرة لتصطدم بأحد لاعبي المقاصة وتصل لـ بينسون شيلونجو ويسددها علي الفور فتسكن الشباك علي الفور.

وتوقفت المباراة بعد تعرض حسين السيد لاعب الإسماعيلي لإصابة قوية فى الدقيقة 22.

وأهدر الإسماعيلي، هدفا مؤكدا في الدقيقة 26 بعد خطأ من محمود حمدي حارس مصر المقاصة، لتصل الكرة إلى فخر الدين بن يوسف الذي أرسلها عرضية أرضية إلى شيلونجو ليسددها بالقدم اليسرى بجانب القائم الأيسر والمرمي فارغ تماما.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد 33 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2