الأهلي بدون 4 محترفين بسبب خرق لوائح اتحاد الكرة

الأهلي بدون 4 محترفين بسبب خرق لوائح اتحاد الكرةالأهلى

رياضة25-5-2021 | 11:03

هاجم عدلي القيعي، مستشار مجلس إدارة الأهلي، اتحاد كرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المخولة بإدارة الجبلاية بشكل مؤقت، بسبب جدول مباريات الدوري الممتاز، الذي جرى وضعه بصورة مخالفة للوائح الخاصة بالاتحاد على حد قوله، بسبب وضع مباريات للفريق الأحمر، بالتزامن مع انطلاق فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الأندية، من أجل منح المنتخبات فرصة لخوض مبارياتها الدولية، واستدعاء لاعبيها من أنديتهم خلال تلك الفترة.

وأبدى عدلي القيعي غضبه الشديد، عبر قناة الأهلي، من عدم التزام اتحاد كرة القدم بالنظام الذي وضعه سلفا، الذي يمنع أي ناد خوض مباريات في أثناء فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة «فيفا».

ويرى مستشار مجلس إدارة الأهلي أن ما يحدث يعد مضايقات مقصودة للأحمر، الذي ينافس في دوري أبطال أفريقيا وعدد من المسابقات المحلية، لذلك ضغط المباريات سيكون مرهقا بالنسبة له.

وواصل عدلي القيعي هجومه على اتحاد الكرة، بالتأكيد على أنه استغل عدم رغبة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في خوض أي مباريات خلال فترة التوقف الدولي، لوضع مباريات في هذه الفترة، ما يعد مخالفا للوائح اتحاد الكرة الذي يمنع أي ناد من خوض مباريات خلال تلك الفترة، حال استدعاء أي من لاعبيه لصفوف المنتخب.

الأهلي

وتابعالقيعي: "الأهلي سيكون بدون 4 من لاعبيه المحترفين، خلال فترة التوقف الدولي، بسبب استدعائهم للمشاركة في المنتخب، وعندما تحدثنا في هذه النقطة، قالوا لديك 30 لاعبا في قائمة الفريق، لقد طفح الكيل، هذا مخالف للوائخ اتحاد الكرة التي وضعوها بالفعل، كرة القدم تتحرك وفقا لرؤية الأشخاص وليس وفقا للوائح والقوانين الموضوعة مسبقا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2