محافظ الإسكندرية: تحرر 1319 محضر تموين خلال شهر

محافظ الإسكندرية: تحرر 1319 محضر تموين خلال شهرحملة تموينية - أرشيفية

محافظات7-6-2021 | 11:12

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مديرية التموين وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بتشديد الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمحال لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية حتى لا تضر بصحة المواطن. و شدد المحافظ على الاستمرار في شن هذه الحملات لمنع التلاعب بصحة وأرواح المواطنين أو استغلالهم بأي شكل من الأشكال .

جاء ذلك في إطار توجهات رئاسة الوزراء والقرارات المنصوصة لمصلحة المواطن، لذلك شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية برئاسة محمد سعد مدير المديرية، عددا من الحملات الرقابية، التي استهدفت جميع أحياء الإسكندرية خلال شهر مايو الماضي والتي اسفرت عن تحرير 1319 محضرا ، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح سعد أن إجمالي المحاضر التي تم تحريرها للحد من المخالفات التموينية في مخابز الاسكندرية قد بلغ 610 محضرا متنوعا ، من بينها 66 محضرا لعدم نظافة أدوات العجن ، وعدد 54 محضرا لتوقف المخابز عن العمل دون إذن مسبق .

هذا وأشار مدير مديرية التموين إلى أنه تم تحرير 708 محاضر أثناء الحملات الرقابية على الأسواق ومحطات البوتاجاز والمحال التجارية، منها 35 محضر لبيع السلع بأزيد من السعر المقرر لها، وعدد 225 محضرا للمحال والأسواق لعدم الإعلان عن سعر السلع، وعدد 305 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، وعدد 14 محضرا لبيع بضائع مجهولة المصدر، بالإضافة إلى 52 محضرا لاستخدام أوراق مطبوعة في تغليف المواد الغذائية مما يضر الصحة العامة للمواطنين .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2