«جوميا» تعلن زيادة استثماراتها بالمدفوعات الرقمية في مصر

«جوميا» تعلن زيادة استثماراتها بالمدفوعات الرقمية في مصرجوميا

كشف هشام صفوت، رئيس شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية، عن أن الشركة الأم من خلال بورصة نيويورك تمكنت من زيادة استثماراتها الجديدة في إفريقيا، ومن بينها مصر مع بداية العام الجاري بقيمة 600 مليون دولار، رافضا الإفصاح عن نصيب مصر من تلك الاستثمارات فيما أكد أهميتها، وأنها ستستحوذ على جزء مهم من الاستثمارات.


وأوضح صفوت خلال مؤتمر صحفي بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد جوميا التاسع في مصر أن الشركة تستهدف التركيز على الاستثمار في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية ومنصة جوميا مول ومنصة طلب الطعام أونلاين جوميا فوود.

من جانبه، قال محمد حسن الصواف، نائب مدير عام القنوات البديلة والتجارة الإلكترونية في البنك الأهلي المصري، إن جوميا مصر حصلت على رخصة مُيسر لعمليات الدفع الإلكتروني في السوق المصرية بعد موافقة البنك المركزي، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري .

وأضاف أن جوميا بالتعاون مع مصرفه تقدم خدمات التقسيط بدون فوائد لكل عملاء البنك الأهلي المصري ممن يقومون بالشراء عبر منصة جوميا وبدعم يصل إلى 300 ألف جنيه ، مشيرا إلى أن جوميا نجحت في إثراء سوق المدفوعات الإلكترونية وساهمت في ازدهار التجارة الإلكترونية في مصر، حيث تساعد جوميا في عمليات الشراء والبيع عبر منصتها الإلكترونية، بالإضافة إلى قيامها بعمليات السداد الإلكتروني من خلال جوميا باي أو من خلال شركاء.

وأوضح الصواف، أن الشراكة بين البنك الأهلي «جوميا» تعود إلى 2018، مؤكدا أن البنك يتيح خلال عيد ميلاد جوميا التاسع عروض التقسيط بدون فوائد بدعم يصل إلى 300 ألف جنيه.

أضف تعليق