حملة ليلية لإزالة الإشغالات في شوارع أسيوط

حملة ليلية لإزالة الإشغالات في شوارع أسيوطجانب من الحملة

محافظات15-6-2021 | 08:41

قال محمد بشير رئيس حى غرب أسيوط ، إن الحى نظم حملة ليلية مكبرة ل إزالة الإشغالات والمخالفات بأنحاء متفرقة بالشوارع الرئيسية ، للقضاء على المظاهر العشوائية.

وأضاف عقب انتهاء حملة الصباح التي اسفرت عن رفع كافة الاشغالات بمنطقة شركة قولتة وشارع محمد علي مكارم وعودة الحركة بسهولة للشوارع توجهت حملات ليلية علي شارع يسري راغب ومنطقة السنتر وحي السادات للتأكيد علي وجود حملات علي مدار اليوم بالكامل لتغطي ارجاء الحي والتصدي لكافة المخالفات وعدم التعدي علي الطرق لاراحة المواطنين والحفاظ علي المظهر الجمالي.

وأسفرت الحملة عن إزالة الإشغالات والمخالفات الموجودة من الباعة الجائلين، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات والتعديات، والمقامة من أصحاب المحال التجارية على المسطحات الخضراء، و إزالة الإشغالات الموجودة على الأرصفة من فاترينات بيع السلع والسجائر وعربات الأطعمة والمشروبات الساخنة، والتحفظ على المضبوطات وإيداعها بجراج الحى ، وإتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيال المخالفين .

وأكد بشير استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع شوارع الحى يوميا، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2