القصة الكاملة.. بعلم والدها «بصلة» يقتل مدمنة «الشابو»

القصة الكاملة.. بعلم والدها «بصلة» يقتل مدمنة «الشابو»جثة - أرشيفية

حوادث وقضايا26-6-2021 | 15:26

جريمة بشعة شهدتها محافظة الإسماعيلية بعد إقدام تاجر أسماك شهير يدعى بصلة مقيم ب منطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل مراهقة عمرها 17 عامًا، ومحاولة التخلص من جثتها، بعد أن قام بوضعها في ثلاجة الأسماك.

وما كشفته تحريات المباحث كان صادمًا .. حيث تستر الأب على تلك الجريمة رغم عمله بتفاصيل ما حدث بل ومحاولته دفنها بدون ترخيص. بحسب ما أوردته الأجهزة الأمنية فالأب ذات "49 عامًا" والمقيم بدائرة قسم أول الإسماعيلية، وشريكه بصلة والذي يعمل بنفس المهنة والبالغ من العمر37 عامًا، وله معلومات جنائية شرعا في تكفين جثمان المتوفية بالشقة محل سكن تاجر الأسماك، تمهيدًا لدفنها دون استخراج تصاريح، كما قاما بوضع جثمانها بمخزن خاص للأسماك بذات العقار.

وبسؤال المتهم بقتل الفتاة، أيد ذلك، وأضاف بارتباطه وابنة الأول بعلاقة، وحال تواجدها بمسكنه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.. وقررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس تاجر الأسماك 4 أيام علي ذمة التحقيقات

وأكد مصدر أمنى، إن المتهم، في اليوم الثانى عقب ارتكابه الجريمة، وإخفائه الجثة في ثلاجة الأسماك، قام بإبلاغ النجدة عن الواقعة بعدما فشل في التصرف فيها، مشيرًا إلى أن المتهم له معلومات جنائية وسبق اتهامه في قضايا مخدرات.

وكشفت التحريات، أن المجنى عليها شابة 17 عامًا وتقيم بمنطقة المحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية، وتدمن مخدر "الشابو"، ويوم الحادث تعاطت هذا المخدر هى والمتهم، ثم دخلا في مشادة بينهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2