٣٩ مشروع تخرج لطلاب البكالوريوس بسياحة قناة السويس

٣٩ مشروع تخرج لطلاب البكالوريوس بسياحة قناة السويسجامعة قناة السويس

محافظات29-6-2021 | 15:47

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن مشروعات التخرج الطلابية من أهم محاور خطة تطوير قطاع التعليم والطلاب التى تهدف إلى تحسين نوعية عملية التعليم والتعلم وتحويل الجامعة إلى الجامعة الذكية من خلال إستخدام البرامج الالكترونية.

وناقشت كلية السياحة والفنادق بجامعة قناه السويس مشاريع التخرج الخاصة بطلاب السنة النهائية بمختلف الأقسام، وتمت مناقشة العديد من الأفكار غير المسبوقة خلال المشروعات المهمة والتي تساعد في تنشيط السياحة وزيادة الدخل القومي.

وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعه تحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال مناقشة المشروعات الطلابية والتى جاء عددها ٣٩ مشروع تخرج لطلاب الفرقة الرابعة بالثلاث أقسام الكلية.

وأشار الدكتور محمد عبد الرحمن حجازى عميد الكلية إلى إن إجمالي عدد طلاب الفرقة الرابعة بالكلية يبلغ ١٨٧ طالب وطالبة وتم تقسيمهم لمجموعات تستهدف مناقشة أحدث الموضوعات الخاصة بتطوير قطاع السياحة والفنادق .

وقالت الدكتورة فاتن العليمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إن قسم الإرشاد السياحي قدم طلابه ١٠ مشروعات تخرج،قام بتحكيمها أثنين من أساتذة القسم ، بينما قدم قسم دراسات فندقية عدد ٨ مشروعات طلابيه بتحكميم أثنين من اساتذة القسم ، أما عن قسم دراسات سياحية الذى يشهد العدد الأكثر من الطلاب فقدم ٢١ مشروع تخرج ،قام بتحكيمها ثلاثه من أساتذة القسم .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2