الموجة الرابعة تهدد نهائى أبطال إفريقيا

الموجة الرابعة تهدد نهائى أبطال إفريقيادورى أبطال إفريقيا

رياضة29-6-2021 | 16:10

شهدت الفترة الحالية نشوب أزمة بشأن إقامة مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما ظهرت الموجة الرابعة من فيروس كورونا فى جنوب إفريقيا وتم إيقاف دورى الدرجة الثانية.

وطالب مسئولو نادى كايزر تشيفز من مسئولو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تقديم موعد المباراة التى مقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

وفى حال تعثر فريق كايزر تشيفز السفر إلى المغرب لمواجهة النادى الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا سيستعين مسئولو الاتحاد الإفريقى بفريق الوداد المغربى ليكون طرف ثانى لمواجهة الأهلى فى نهائى إفريقيا.

وذهبت هذه التقارير إلى أن الكاف قد يستعين بالواد المغربي للمشاركة في نهائي البطولة أمام الأهلي حال تعذر خوض كايزر تشيفز النهائي.

وفتح مسئولو الأهلي الفترة الماضية خط اتصالات مفتوح مع نظراؤهم في الاتحاد الأفريقي لمعرفة تطورات هذه الأزمة وإمكانية مشاركة الوداد بدلاً من كايزر تشيفز.

ووصل النادى الأهلى إلى الدور نهائى إفريقيا بعدما تمكن من الفوز على الترجى التونسى ذهابًا وإيابًا برباعية نظيفة بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد المغربي بالفوز عليه بهدف نظيف في المغرب ذهاباً والتعادل سلبياً في العودة بجنوب أفريقيا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2