بعد الإطاحة بـ أروابارينا.. تاكيس جونياس مديرًا فنيًا لبيراميدز

بعد الإطاحة بـ أروابارينا.. تاكيس جونياس مديرًا فنيًا لبيراميدزتاكيس جونياس - المدير الفنى لنادى بيراميدز

رياضة29-6-2021 | 19:28

تواصلت إدارة فريق بيراميدز إلى اتفاق مع اليونانى تاكيس جونياس، لتولى القيادة الفنية للفريق السماوى بعدما تمت الإطاحة بالأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى السابق للفريق بعدما تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

واجتمع المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذى لنادى بيراميدز مع جونياس قبل بداية المران الأول له فى قيادة الفريق الذى أقيم بملعب الدفاع الجوى، وتمنى له التوفيق فى المهمة الجديدة، وتوضيح أهداف النادى للمرحلة المقبلة.

وحرص هانى سعيد المدير الرياضى بالفريق بالترحيب ب المدير الفنى الجديد وتمنى أن يقود الفريق لتحقيق كل أهداف النادى المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

ويقود جونياس تدريب بيراميدز لأول مرة اليوم في ملعب النادي بالدفاع الجوي، استعدادا لخوض لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب الأهلي بالسلام يوم الخميس المقبل في إطار الدوري الممتاز.

والمدير الفني اليوناني من مواليد ٦ أكتوبر من عام ١٩٦١، وكان لاعبا مميزا في عدد من أندية اليونان وإسبانيا وإيطاليا، وفي مهمته كمدرب تولى تدريب عدد كبير من الأندية اليونانية، وتولى من قبل مهمة تدريب نادي وادي دجلة المصري وقدم مستوى مميز معه.

ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2