الإعلامية لبنى أحمد: قدمت برنامج «هنعشها أحلى» وجعلني معالجة بالطاقة

الإعلامية لبنى أحمد: قدمت برنامج «هنعشها أحلى» وجعلني معالجة بالطاقةالإعلامية لبنى احمد

منوعات3-7-2021 | 03:16

لبنى احمد اعلامية متميزة نسمع صوتها عبر إذاعة الأغاني من خلال برنامج "هنعيشها أحلى".. ولكنها على الرغم من نجاحها في الإذاعة.. إلا أنها قررت أن تتجه إلي طريق آخر ليس له أي علاقة بالاعلام وهو العلاج بالطاقة والأحجار الكريمة.. وتخصصت به ودرسته حتى أصبحت "جراند ماستر" وهي أعلى مرتبه في هذا التخصص.. نحاورها لنعرف منها لماذا أختارت الطاقة على الرغم من نجاحها في الإذاعة؟ وكيف استطاعت أن تصل لتلك المكانة بين متخصصي ومعالجي الطاقة في مصر والعالم العربي؟..

* كيف ألتحقتي بالاذاعة؟
- انا خريجة كلية الاداب قسم اللغة العبرية ، بدأت كمحررة ومترجمة في البرنامج العبري، وبعد ذلك انتقلت للقنوات المتخصصة كمخرجة وكمعدة ومقدمه برامج ، فعملت في قناة النيل الثقافية وقناة النيل للاخبار وفي اكثر من قناة اخرى ، وبعد ذلك قررت ان اغير اللغة من عبري الي اللغة العربية ،وتم اعتمادي مذيعة عربي ، وبدأت من خلال اذاعة الكبار واستمريت بها لمدة ستة اشهر ، ثم انتقلت لاذاعة الاغاني في النهاية "اغاني اف ام" وقدمت من خلاله برنامج "عيشها احلى".

* حدثيني عن فكرة برنامج "هنعيشها احلى"؟
- البرنامج يناقش قضايا ومشكلات الحياة ويستضيف مختصين لمعالجة تلك المشكلات بحيث نستطيع ان نعيش حياة بشكل افضل ونبتعد عن العادات السلبية كالكذب والنفاق والغيرة وغيرها من المشاعر السلبية ،فهو هدفه هو تقديم السعادة وتحدي كل الصعاب التي نمر بها ، وطبعا يتم عرض مجموعة من الاغاني التي تتناسب مع موضوع كل حلقة ، والحمد لله حقق البرنامج نجاحا كبيرا ..

* ما هي علاقة هذا البرنامج بالعلاج بالطاقة؟
- طبعا هناك علاقة وطيدة بين هذا البرنامج والعلاج بالطاقة ، فالعلاج بالطاقة قائم على كيفية التخلص من الشحنات السلبية واكتساب الشحنات الايجابية ، والشحنات السلبية هذه نكتسبها مثلا عندما نكذب او ننافق او نفعل شيئا سلبيا ، والشحنات الايجابية نكتسبها عندما نفعل الخير ونتحدى كل الصعاب التي نمر بها، وللعلم يعتبر هذا البرنامج سبباً رئيسياً في دراستي للعلاج بالطاقة.

* كيف تحولتي الي معالجة بالطاقة الحيوية؟
- بداية انا كنت مهتمة بقصة العلاج بالطاقة والعلاج بالالوان والعلاج بالاحجار الكريمة ولكني كان لدي فضول لمعرفة المزيد عن هذا العالم الذي لا يعرفه كثيرون، واثناء تقديمي لبرنامج "هنعيشها احلى" ابحث دائما على كل ما يجلب السعادة للانسان وكنت ابحث على كل جديد يقدم في هذا البرنامج ففكرت في استضافة احدى المعالجات التي تعالج بالطاقة ، ومنها اتعرف اكثر على العلاج بالطاقة، واثناء استضافتي لاحد متخصصى واحدى المعالجين بالطاقة وبعد انتهاء الحلقة لاحظت انني لدي شغف كثيرا لمعرفة طريقة العلاج بالطاقة فقالت لي ان هناك "كورس " لتدريس هذا العلاج ، وكان هذا "الكورس" يقدمه اساتذة كبار في تعليم العلاج بالطاقة ، وكان "الكورس مكثف" لمدة اسبوعين في مصر ، وبالفعل اخذت الكورس المكثف بكل مراحله حتى وصلت لاخر مرحلة وهي العلاج بالكريستال والاحجار الكريمة..

* هل العلاج بالكريستال والاحجار الكريمة علاج نفسي؟
- لا فهو يحل محل "الليزر" في علاج جميع الامراض، ونستخدم الكريستال والاحجار الكريمة في اجراء العمليات الجارحية لجميع انواع المرضى ، حتى في الامراض المستعصية مثل "السرطان" و"تليف الكبد" وغيرها من العمليات الخطيرة ، وللعلم يتم اجراء تلك العمليات دون اى جرح فقط بشحن تلك الاحجار الكريمة بطاقة ايجابية ويتم قراءة عليه بعض الادعية الدينية والقرآن ونضعه على موضع المرض بطريقة معينه ويتم الشفاء بعد ذلك..

* هل العلاج بالطاقة مكلف مثل الليزر؟
- هو مكلف ولكنه اقل تكلفة من الليزر وليس له اى اعراض جانبية.

* بعد ما تعلمتي العلاج بالطاقة .. كيف استطعتي ان تطبقي ذلك عمليا في البرنامج؟
- بدأت اتحدث بشكل معلومات "هل تعلم؟" مثلا اقول : هل تعلم ان الكذب يقلل من عمر الانسان ، وبدأت اوجه للمستمع كل المعلومات التي من خلالها يستفيد بشكل مباشر في حياته ويجعلها افضل ، واقدم له النصائح التي تجلب لهم السعادة التي يريدها كل انسان في حياته ، فالله سبحانه وتعالي خلق الانسان وفضله عن غيره من المخلوقات وهو اعظم مخلوقات الله على الارض واذا اقتنع كل انسان بذلك سيقدر ان يتحدى اى صعاب يمر بها في حياته .

* هل بالفعل الأحجار الكريمة لها خصائص تؤثر على الإنسان؟
- طبعا فكل حجر له تأثير خاص به يميزه عن غيره فنجد على سبيل المثال حجر الروز كوارتز من الأحجار التي تعالج " القلب " ويمكننا ارتداؤه في قلادة قريبا من القلب، وهو من أكثر الاحجار المريحة جدا لشاكرا القلب بلونه " الروز" ومفرغ لطاقات الحزن وطاقات الألم ،والغضب، ومن المهم جدا ارتداء هذا الحجر ، وان اقتنيه ضمن مجموعة الاحجار الخاصة بي ، ويفضل اذا كان مشحون من قبل متخصص في العلاج بالطاقة، وكذلك حجر " المرجان" يعتبر من أقوى الأحجار أمتصاصا للطاقة السلبية من حسد حقد وسحر وغيرها من الطاقات السلبية.

* هل للطاقة الحيوية قدرة على التخسيس والنحافة؟
- بالطبع.. فهناك الكثير من الجلسات التي من الممكن أن نقدمها في هذا الصدد وهو إجراء غير معقد فقط نحاول من خلاله ضبط طاقة الجسم،لاسيما إن جسم الإنسان ذكي جدا، فعندما يتم منع الجسم من تناول أكلات معينة ثم نعود لتناولها يقوم الجسم بتخزين ما يتم منعه عنه فبالتالي الحرق يكون ضعيف.
ويتم التخسيس بالطاقة بإتباع نظام غذائي صحي وليس (ريجيم)، ثم إستخدام الأحجار الكريمة المتخصصة في التخسيس، والتي عند ارتداؤها تظل الدهون في الجسم سائلة، وهناك نوع من الأحجار الكريمة تساعد على غلق المعدة، و يتم التخسيس بالطاقة الحيوية عن طريقة مجموعة من الجلسات التي يتم إجراؤها كل ثلاثة أيام، ومن جلسة لأخرى أقوم بإعطاء المريض مجموعة من الأحجار التي تساعد على غلق شهيته، وكل حالة لها طريقة مخصصة بها، فالعمر الصغير أو الأطفال يختلف عن الكبار، ومريض السكر طريقة تخسيسه مختلفة عن الإنسان الطبيعي، بالإضافة إلي إستخدام كريم عبارة عن خليط من الطحالب البحرية ومطحون الأحجار الكريمة من شأنه شد ترهلات الجسم، كما إن حجر الكهرمان يساعد كثيرا على تنشيط عملية الحرق في الجسم، والإلتزام بتكنيك التنفس الذي أوصي به الحاله، مع تناول الماء الساخن بإستمرار والفاكهه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2