احتفالا بـ30 يونيو.. «المؤتمر»: السيسى خاض حربا على الإرهاب نيابة عن العالم

احتفالا بـ30 يونيو.. «المؤتمر»: السيسى خاض حربا على الإرهاب نيابة عن العالمحزب المؤتمر

مصر4-7-2021 | 20:29

تحت عنوان الطريق إلى الجمهورية الجديدة، احتفل حزب المؤتمر، بمحافظة الجيزة،أمس بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو2013، بحضور نخبة من قادة الرأى والسياسيين وشباب المحافظة، الذين أعربوا عن فخرهم بما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسي من بطولة، جسدت أسمى معاني التضحية والفداء، بالانجياز لإرادة الشعب.


وقال محمد عادل إمام مساعد رئيس الحزب، رئيس مجلس أمناء محافظة الجيزة إن ما تحقق من إنجاز، على أرض الواقع خلال السنوات الثماني الماضية، إعجاز لا يمكن إدراكه بحسابات الواقع، فقد سابق الرئيس عبدالفتاح السيسيى الزمن، لم تُرهبه تهديدات الجماعة الإرهابية، فخاض نيابة عن العالم الحرب عن الإرهاب، وأعاد الأمن إلى ربوع مصر وتطهرت سيناء.


وأضاف عادل خلال كلمته، لم ينشغل الرئيس عن شعبه، فخاض معركة البناء والتنمية واستطاع أن يغير واقعا بائسا دام لـ30 سنة، فتغيرت حياة سكان العشوائيات وأحدث طفرة فى الإسكان والطرق والبنية التحتية، والزراعة والنقل و الصحة والتعليم ولم يكن ببعيد عن هموم 60 مليون مواطن يسكنون قرى مصر ونجوها فأطلق مبادرات عدة لرعايتهم وفى مقدمتهم مبادرة حياة كريمة، ومبادرة إعادة تأهيل القرى المصرية.

وأكد مساعد رئيس الحزب أن ملف العلاقات الخارجية المصرية أصبح يدعو للفخر والاعتزاز، فعادت مصر لريادة منطقة الشرق الأوسط ولعروبتها حامية ومدافعة، وأعاد الرئيس بناء القوات المسلحة المصرية، ونوع مصادر السلاح، فأصبحت مصدر عز وفخر بتصدرها جيوش المنطقة وقدرتها على حماية الأمن القومى المصرى والعربي.


وفى كلمته قال، محسن سرحان، أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة الجيزة أن 30 يونيو، كانت بمثابة بداية النهاية لتيارات الظلام التى استطاعت فى غفلة من الزمن أن تختطف الوطن باسم الدين، لتحقق مصالح الجماعة ومخططات من يمولها، لافتا إلى أن التفاف الشعب حول الرئيس عبدالفتاح السيسي، وثقته التى أولاها إياه، قطعت الطريق على أعداء الوطن فى الداخل والخارج.


وشدد سرحان على أن الطريق إلى الجمهورية الجديدة، بدأه الرئيس بتمكين الشباب، ويكتمل بالمشاركة والوعى فى الحفاظ على مقدرات هذا الوطن، شارك فى الاحتفال أحمد خالد نائب رئيس الحزب للإدارة المركزية، وعبدالصمد سليمان أمين التنظيم ويوسف عماد أمين الأنشطة والعمل الجماهيرى ولفيف من قيادات المحافظة وأعضاء الحزب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2