الندوة التثقفية تستعيد مشهد الدبابة والإرهابى.. والسيسى يحيى الأبطال

الندوة التثقفية تستعيد مشهد الدبابة والإرهابى.. والسيسى يحيى الأبطالالندوة التثقفية تستعيد مشهد الدبابة والإرهابى.. والسيسى يحيى الأبطال

* عاجل9-10-2017 | 14:59

كتب: إبراهيم شرع الله
خلال فعاليات الندوة التثقيفية التي تنظمها القوات المسلحة المصرية في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية التابعة للقوات المسلحة الذى تم افتتاحه اليوم تم عرض فيلما تسجيليا عن نماذج لعدد من الجنود والصف الذين قدموا أروع البطولات خلال عمليات قوات إنفاذ القانون وحق الشهيد.
كما تم عرض فيلما تسجيليا آخر عن نماذج لعدد من الجنود والصف الذين قدموا أروع البطولات خلال عمليات قوات إنفاذ القانون وحق الشهيد، ومنها المشهد البطولى للمقاتل المصري الذى مر بدبابته فوق سيارة محملة بالمتفجرات كان ينوي تفجيرها التكفريون، وعلى اثر هذه البطولة تم تكريم الثنائي البطل اللذان مرا بالدبابة فوق السيارة.
كما تم عرض مشهد يمثل قوة الجندي المصري وعظمته في مواجهة العناصر الإرهابية والمتطرفة، كما يوضح المشهد قوة وشجاعة مقاتل مصري يمر بالدبابة فوق سيارة لعنصر تكفيري كان ينوي تفجيرها في الرتل الأمني والمدنيين.
وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، وضيوف الندوة فعاليات الندوة التثقيفية التي تم عرض هذه المواد الفيلمية فيها. وجدير بالذكر ان الندوة التى تنظمها القوات المسلحة، يحضرها كلا من: المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمسئولين.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2