مشاجرة بين عائلتين على شاطئ الإسكندرية... تعرف على الأسباب

مشاجرة بين عائلتين على شاطئ الإسكندرية... تعرف على الأسبابمشاجرة بين عائلتين على شاطئ الإسكندرية... تعرف على الأسباب

محافظات17-7-2021 | 08:34

أكد اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ب الإسكندرية على أنه سادت ال شواطئ اليوم حالة من الهدوء ولم تحقق نسب الاشغال المعتادة أيام الجمع وذلك لقرب حلول عيد الأضحى المبارك حيث تراوحت نسب إشغال ال شواطئ اليوم ما بين 25% إلى 50% . بينما حقق شاطئ ميامي العام أعلى نسبة اشغال وهى 100% يليه شاطئ جليم العام بنسبة 75% .

وجاءت نسبة إشغال شواطئ العجمى 35 % فى ال شواطئ العامة و 25% فى ال شواطئ المؤجرة . كان قد إستقبل موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف Www.catr.gov.eg عدد(24) حجز لل شواطئ اليوم بإجمالي عدد أفراد (545) بينما استقبل عدد (49) حجز عن باكر السبت بإجمالي عدد أفراد (263) .

ونوه رشاد إلى أنه وقعت مشاجرة بين عائلتين بشاطئ جزيرة الدهب وتم استدعاء الشرطة والقاء القبض على مجموعة الشباب المشارك فى الواقعة. وتم رصد مخالفة فرض اكراميات بال شواطئ الاتيه : بشاطئ سيدى بشر (ادوارد الخراط) مبلغ ١٠ جنيه . شاطئ الفنار مبلغ ٢٠جنيه . شاطئ جزيرة الدهب مبلغ ٢جنيه لدخول دورات المياه.

وعلى الفور تم رد المبالغ لاصحابها و جارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيال مستأجرين ال شواطئ المخالفة لاتخاذ اللازم وفقا لبنود كراسة الشروط. واستمرارا لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها محافظة الإسكندرية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد تم اليوم ضبط و مصادرة عدد من الشيشة من ال شواطئ الفنار المميزوادوارد الخراط وإيناس حقي وجزيرة الدهب كما تم ضبط مجموعة من عبوات و زجاجات المشروبات الكحولية بشاطئ جزيرة الدهب و تم التخلص منها .

بالإضافة إلي مصادرة عدد من مواقد الغاز ( البوتاجاز) بكل من شاطئ إيناس حقي و ادوارد الخراط و تم اليوم انقاذ حالة غرق بشاطئ هدير وتم اسعافه الجدير بالذكر أنه استقبل شاطئ سيدى بشر وشاطئ ادورد الخراط أعضاء صندوق مكافحة الادمان والتعاطى (حملة إنت أقوى من المخدرات) التابعة للبرنامج الرئاسى والتى تهدف إلى توعية المواطنين بخطورة الادمان والتعاطى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2