صورة|| آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

صورة|| آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيزياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون19-7-2021 | 12:40

نشر الكاتب الصحفي خالد صواف، أول صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، من داخل غرفة العناية المركزة والتي تظهر خلالها يدها فقط ومعلق بها المحاليل.

وكتب الصواف على صورة ياسمين عبد العزيز: "ياريت فعلا لو خالد صواف ليه معزة عندكوا تدعولها بالدعاء ده. اللهم يا شافي يا معافي اشفي مرضاك شفاء لا يغادر سقما، اللهم ارحم عجزهم اللهم انت القوي ونحن الضعفاء فلا امل بشفاءهم الا بك يارب العالمين وبعظمة اسمك اللهي يا عظيم الرجاء يا شافي يا كريم نفسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية، أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له الا انت، يارب العالمين أمين".

وأعلنت مصادر طبية مطلعة، تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث إنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة "روسيا اليوم"، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

جدير بالذكر أن خالد الصواف، صديق مقرب من ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2