الأهلي يحقق فوزا مثيرا على الإنتاج الحربي ويواصل مطاردة الزمالك

الأهلي يحقق فوزا مثيرا على الإنتاج الحربي ويواصل مطاردة الزمالكالأهلي - علي معلول

رياضة25-7-2021 | 21:03

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز قاتل ومثير على حساب الإنتاج الحربي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2022.

وبهذه النتيجة وصل رصيد الأهلي إلى 55 نقطة من 25 مباراة، خلف الزمالك متصدر الذي يمتلك 61 نقطة من 27 مباراة، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 19 نقطة من 28 مباراة في المركز الأخير.

ودخل الأهلي المباراة بقوة وبضغط بطول الملعب مع غلق كافة المساحات أمام الإنتاج الحربي، معتمدًا على التوغل الهجومي للثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا وجونيور أجايي خلف مروان محسن رأس الحربة.

وفي الدقيقة 36 ظهر مروان محسن في الصورة بقوة من عرضية متقنة لعبها بالرأس، لكن الحارس أحمد يحيى يتدخل مع مروان بعد لعب الكرة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي، سددها علي معلول ليتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 38.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية بعدما تخلى المنافس عن أسلوبه الدفاعي، وكاد مروان يضيف الهدف الثاني من تسديدة بالرأس لكن الكرة مرت بجوار القائم، وينقذ علي لطفي تسديدة قوية من مهاجم الإنتاج ممادو نياس ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الأهلي 1-0.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 57 فاجأ الإنتاج الحربي منافسه الأهلي وأدرك التعادل بعد تبادل كرات رائع بين لاعبيه، ومن ثم مراوغة من محمد طارق أبو العز على ديانج وسدد كرة بالقدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وعند 67 ومن هجمة مرتدة خطف الإنتاج الحربي الهدف الثاني بعد مرور رائع من علاء سلامة تجاوز به عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، وأرسل تمريرة رائعة إلى مصطفى البدري الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

وألغى حكم المباراة هدف ثالث لصالح الإنتاج الحربي أحرزه مصطفى البدري عند الدقيقة 83 بداعي وجود تسلل، حيث تلقى اللاعب كرة بينية خلف دفاع الأهلي انفرد على إثرها بالحارس علي لطفي قبل أن يضع الكرة في الشباك.

وعاد الأهلي وأحرز هدف التعادل عند الدقيقة 85 من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء أطلقها حسين الشحات لتمر الكرة من بين أقدام المدافعين وتعانق الشباك.

وعند الدقيقة 90+3 خطف والترب واليا هدف الفوز لصالح الأهلي بضربة رأسية حول بها كرة عرضية من علي معلول إلى داخل الشباك الخالية من حارسها.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه أسوان، يوم الخميس 29 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 17.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2