تفاصيل زفاف حمدى فتحى نجم الأهلى

تفاصيل زفاف حمدى فتحى نجم الأهلىزفاف حمدى فتحى

رياضة27-7-2021 | 11:05

احتفل اللاعب حمدى فتحى نجم خط وسط النادى الأهلى ومنتخب مصر، بزفافه وسط حضور نجوم القلعة الحمراء السابقين، والحاليين من زملائه بالمارد الأحمر وأعضاء الجهاز الفنى وبصحبتهم بيتسو موسيمانى قائد الفريق، بجانب الجهاز الفنى للفراعنة وحسام البدرى.

كما حضر الحفل عمروالسولية لاعب خط وسط المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي، والذى يعد بمثابة الأخ الأكبر لزميله حمدي فتحي، الذي أقام حفل زفافه أمس الإثنين بأحد فنادق التجمع الخامس الشهيرة.

وكان موسيماني وقفشة وكهربا يرقصون على مهرجانات شاكوش أثناء الحفل.

وظهر عمرو السولية في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مساعدته حمدي فتحي أثناء ارتداء بدلة حفل زفافه، وعلق أحد المصورين: «عريس جامد اوي يا جماعة ما شاء الله»، ليرد السولية: «خلي موسيماني ييجي يشوفه».

وأقام حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي حفل زفافه مساء اليوم بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة وشاركه العديد من نجوم فريق الأهلي الرقص خلال حفل زفافه.

وكان على رأسهم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وكهربا وقفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة والكثير من اللاعبين ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وشارك حمدي مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لحفل زفافه تحت هاشتاج حفل زفاف حمدي فتحي.

وكان فتحى قد غاب عن مواجهة فريقه أمام الإنتاج الحربي أمس، في إطار المواجهات المؤجلة من الجولة 23 والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقدم حمدي فتحي موسماً رائعاً وتمكن من المساهمة في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر القاري، بالإضافة إلى التواجد أساسياً في تشكيل المنتخب المصري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2