محمد صلاح بـ100 مليون يورو

محمد صلاح بـ100 مليون يورومحمد صلاح

رياضة30-7-2021 | 06:20

تصدر الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة أغلى اللاعبين في إفريقيا، وذلك قبل إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، التي تنطلق في شهر يناير من عام 2022، وتقام يوم 17 أغسطس المقبل، وذلك بعد تأجيلها لمدة عام بسبب أزمة جائحة كورونا.

ووفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في شؤون كرة القدم فإن الفرعون المصري محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الأفارقة قبل انطلاق قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وتصل القيمة التسويقية ل محمد صلاح إلى 100 مليون يورو، ويأتي في صدارة اللاعبين يليه السنغالي ساديو ماني زميله في فريق ليفربول الإنجليزي بقيمة 85 مليون يورو في المرتبة الثانية.

وجاء ثالثًا النجم المغربي أشرف حكيمي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 60 مليون يورو، يليه فرانك كيسي نجم منتخب كوت ديفوار بقيمة 55 مليون.

وخامساً وضع السنغالي كاليدو كوليبالي نفسه في قائمة الكبار بقيمة 48 مليون يورو، يليه ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس ومنتخب كوت ديفوار بقيمة 45 مليون.

وجاء الجزائري رياض محرز في المركز السابع بقيمة 42 مليون يورو والمتوج مؤخراً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر سيتي.

وثامناً جاء مدافع بوركينا فاسو ونادي بايرليفركوزن الألماني أدمون تابسوبا بواقع 40 مليون يورو، يليه توماس بارتي لاعب أرسنال ومنتخب غانا تاسعاً بالتساوي مع المغربي يوسف النصيري بنفس قيمة صاحب المركز الثامن.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2