أهالى «المحسمة الجديدة» يشتكون: وحدة صحية بالإسماعيلية تغلق أبوابها بالجنازير بعد الواحدة ظهرا فى وجه المرضى

أهالى «المحسمة الجديدة» يشتكون: وحدة صحية بالإسماعيلية تغلق أبوابها بالجنازير بعد الواحدة ظهرا فى وجه المرضىأهالى «المحسمة الجديدة» يشتكون: وحدة صحية بالإسماعيلية تغلق أبوابها بالجنازير بعد الواحدة ظهرا فى وجه المرضى

* عاجل19-10-2017 | 13:23

الإسماعيلية: أحمد حمدى

استغاث أهالى قرية "المحسمة الجديدة"، التابعة لمركز أبوصوير محافظة الإسماعيلية، من عدم وجود طاقم أطباء وطاقم تمريض فى الوحدة الصحية بالقرية بعد الساعة الواحدة ظهرا، و إغلاق بوابة الوحدة الصحية بالجنازير، والتى تم إنفاق الملايين عليها.

واشتكى أهالى القرية، لخدمة "بريد القراء" بدار المعارف، من عدم وجود طبيب و طاقم تمريض بالوحدة من بعد الواحدة ظهرا بالإضافة إلى عدم تواجد الطبيب فى بعض الايام، وكذلك نقص الأدوية داخل صيدلية الوحدة، مما يشكل عناء كبيرًا للمرضى لا سيما العجائز منهم.

عرض المواطن “محمود جلال” أحد كبار القرية مشكلته على “بوابة دار المعارف” قائلا ” تعرضت حفيدتى التى تبلغ من العمر عامين، ” للحرق ” فى منتصف الليل ،و ذهبت مسرعا إلى الوحدة الطبية بالقرية و لم أجد الطبيب، و ذهبت إلى الوحدة الطبية فى ابوصوير، و لم أجد الطبيب، و ذهبت إلى وحدة” العبل” و لم أجد الطبيب و فى نهاية المطاف ذهبت إلى إحدى الصيدليات لأجد العلاج المناسب.

وأضاف "أحمد محمود"، 42 عاما، أن "والدته كانت في حالة حرجة للغاية، حيث تعاني جلطة في المخ، وعندما توجه للمستشفى لم يجد طبيب، وكاد يفقد والدته لولا عناية الله".

واشار "عمر عبده" : الأوضاع سيئة للغاية فلا يوجد دكتور أو ممرض كما أنه لاتوجد أدوية أو إسعافات أولية”، وتابع: “نريد أن يكون بالوحدة دكتور منتظم 24ساعة كما ان معاملة الدكتور والممرض للمريض متوسطة”.

و يطالب الأهالى بضرورة تواجد دكتور فى الوحدة الصحية بشكل دائم ، حفاظا على حياة المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2