نجل مبارك ينعى الراحلة دلال عبد العزيز: «ربنا يرحمها ويغفر لها»

نجل مبارك ينعى الراحلة دلال عبد العزيز: «ربنا يرحمها ويغفر لها»وفاة دلال عبد العزيز

ثقافة وفنون7-8-2021 | 15:51

نعى علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، الفنانة دلال عبد العزيز الذى رحلت عن عالمنا منذ قليل، عن عمر ناهز الـ 61 عاماً، بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وكتب علاء مبارك، عبر حسابه الرسمي علي تويتر: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، البقاء لله الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها".

وقدمت الفنانة الراحلة على خشة المسرح العديد من الأعمال منها (فخ السعادة الزوجية) و(هالة حبيبتي) و(فارس وبني خيبان) و(أخويا هايص وأنا لايص) و(حب في التخشيبة) و(جوازة طلياني).

و اشتهرت الفنانة بدور "نجاة" في مسلسل (ليالي الحلمية) ومن بعده مسلسلات (لا) و(للعدالة وجوه كثيرة) و(حديث الصباح والمساء) و(الناس في كفر عسكر) و(ابن الأرندلي) و(حق ميت) و(الهروب) و(سابع جار) و(فلانتينو) و(في بيتنا روبوت).

أما في السينما فشاركت في عشرات الأفلام منها (يا رب ولد) و(بئر الخيانة) و(بنات حارتنا) و(البوليس النسائي) و(صراع الزوجات) و(النوم في العسل) و(مبروك وبلبل) و(أسرار البنات).

ومع تقدمها في العمر برعت في تقديم دور الأم بصورة غير نمطية في أفلام مثل (آسف على الإزعاج) و(لا تراجع ولا استسلام.. القبضة الدامية) و(قلب أمه) و(البدلة)، وكذلك في مسلسل (ملوك الجدعنة)، آخر أعمالها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2