«الوادى الجديد» بدء أعمال التنسيق الإلكترونى للثانوية بالمرحلة الأولى غدًا

«الوادى الجديد» بدء أعمال التنسيق الإلكترونى للثانوية بالمرحلة الأولى غدًاجامعة جنوب الوادى

محافظات20-8-2021 | 16:59

بتوجيهات الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد وباشراف الدكتور احمد سيد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

يستقبل مكتب التنسيق الالكترونى بجامعة الوادى الجديد الطلاب الناجحين ب الثانوية العامة المرحلة الأولى غدا السبت .

وقال الدكتور احمد حرباوى نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب ان جامعة الوادى الجديد تقدم الخدمة مجانا يوميا من الساعة ٩ صباحا وحتى الثالثة عصرا بمعمل التنسيق الالكترونى بالمبنى الادارى للجامعة.

وأضاف أن الخدمة يقدمها مجموعة من العاملين بالجامعة من لهم خبرة عالية فى مجال التنسيق الإلكترونى من خلال قاعات مجهزة باحدث أجهزة الكمبيوتر متصلة بالإنترنت فائق السرعة لإنهاء اجراءات التنسيق فى أسرع وقت.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب طلاب المرحلة الأولى وأولياء الأمور بأهمية الإلتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية وإرتداء الكمامة.

هذا بالإضافة إلى أعمال التعقيم والتطهير لمكتب التنسيق قبل بدء العمل وعقب إنتهاء العمل للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والطلاب وأولياء الأمور.

متمنيا التوفيق لجميع الطلاب نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب أن جامعة الوادى الجديد تقدم الخدمة مجانا يوميًا من الساعة ٩ صباحا وحتى الثالثة عصرًا بمعمل التنسيق الإلكترونى بالمبنى الإدارى للجامعة.

وأضاف، أن الخدمة يقدمها مجموعة من العاملين بالجامعة من لهم خبرة عالية فى مجال التنسيق الإلكترونى من خلال قاعات مجهزة بأحدث أجهزة الكمبيوتر متصلة بالإنترنت فائق السرعة لإنهاء إجراءات التنسيق فى أسرع وقت.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب طلاب المرحلة الأولى وأولياء الأمور بأهمية الإلتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامة.

كما أن أعمال التعقيم والتطهير لمكتب التنسيق قبل بدًا العمل وعقب إنتهاء العمل للحفاظ على صحة وسلامة العاملين والطلاب وأولياء الأمور.

أضف تعليق