إزالة حالة بناء مخالف ورفع 100 طن قمامة ببنى سويف

إزالة حالة بناء مخالف ورفع 100 طن قمامة ببنى سويفإزالة حالة بناء مخالف ورفع 100 طن قمامة ببنى سويف

محافظات22-8-2021 | 10:29

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، "برئاسة ناصر سيف النصر" حملة لإزالة فورية في المهد لحالة تعد على قطعة أرض زراعية بزمام قرية كوم النور التابعة لمجلس قروي دشطوط بالاشتراك مع الجهات الأمنية والمعنية، يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف حملات إزالة التعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.

بينما واصلت الوحدة جهودها اليومية في ملف النظافة ب رفع القمامة والمخلفات الصلبة من الشوارع الرئيسية والفرعية وتفريغ الحاويات من محيط المدارس ودور العبادة والمصالح الحكومية، علاوة على جمع المخلفات المنزلية من بعض قرى المركز والتي على إثرها تم توريد 100 طن قمامة لمصنع إعادة التدوير بالظهير الصحراوي، فيما تم تجميل مدخل قرية بدهل بالمشاركة المجتمعية. بالإضافة إلى استبدال بعض كشافات الإنارة العامة بمناطق متفرقة من شوارع المدينة.

كان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد شدد على ضرورة التصدي للتعديات في المهد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والأحياء السكنية، ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية فيما يخص مواعيد فتح وغلق المحال التجارية وفيروس كورونا وإجراءاته الوقائية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2