حيل في المكياج لـ تبدو جميلة في أولي جامعة

حيل في المكياج لـ تبدو جميلة في أولي جامعةحيل مكياج

منوعات25-8-2021 | 17:37

كل فتاة مقبلة على مرحلة الجامعة تبدأ فى التعرف على أدوات المكياج والطريقة الأمثل لوضع كل مستحضر على حدة دون مبالغة، ويعد المكياج أداة جميلة للمساعدة في إبراز الملامح وتحديدها، وفى التقرير التالى يوضح موقع "mom junction"، بعض النصائح التي ستساعدك في جعل بشرتك شابة ونضرة لمدة أطول، دون أن يبدو مكياجًا بشكل مُبالغ فيه.

١- العناية بالبشرة قبل المكياج:

قد لا يبدو أن العناية بالبشرة والمكياج يمكن أن يكونا مرتبطين ببعضهما البعض، فالبشرة في البداية تكون حساسة، وستكون هذه هي المرة الأولى التي تضعين فيها مكياج بكميات تُبرز جمالك، لذلك احرصى على تنظيف وجهك باستخدام منظف لطيف.

والخطوة التالية هي استخدام التونر الذي يساعد على غلق المسام وتحضير البشرة، وتتمثل الخطوة الأخيرة في ترطيب البشرة باستخدام مرطب جيد ليس ثقيلًا جدًا ولكنه يرطب.

٢- الأقل هو الأكثر:

هناك نصائح مُهمة في المكياج للمراهقين، وهي ألا يجب عليك استخدام كريم الأساس، ما لم يكن لديك مناطق معينة تحتاجين إلى إخفاءها، وفي هذه الحالة، يمكن أن يكون الكونسيلر مفيدًا أيضًا.

حيث يمكن أن يجعل استخدام كريم الأساس مكياجك يبدو ثقيلًا جدًا، مما يبدو غير طبيعى، ويمكن استخدام كريم الأساس أحيانًا عندما تكون مناسبة خاصة جدًا.

٣- اختيار الظلال الصحيحة:

يجب الحرص على اختيار الألوان المناسبة، حتي لا تبدين بشكل بشع ومُبالغ فيه، ومن المهم أن تجدين أقرب لون بشرة لك.

يمكنك تجربة ظل جديد من كريم الأساس أو خافي العيوب أو مرطب ملون من خلال وضعه حول خط الفك، فلن تؤدي تجربتهم على ظهر اليد إلى تطابق حقيقي.

أضف تعليق