سموحة يطلق حملة "شجع ناديك" لتعزيز الإنتماء للنادى

سموحة يطلق حملة "شجع ناديك" لتعزيز الإنتماء للنادىنادى سموحة

رياضة25-8-2021 | 21:17

أعلن المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن خطة تنمية نادى سموحة عام ٢٠٣٠ سيكون النادى أسلوب حياة مختلف وليس مؤسسة رياضية فقط.

وأضاف إن إنجازات نادى سموحة تنعكس على الشارع السكندرى الذى يسعد بنجاح فريق كرة القدم بالفوز فى المباريات، أو فوز لاعبى أحد الألعاب الفردية فى المسابقات الدولية، مؤكدا إنه يتلقى تهنئة من المواطنين لشعورهم بالفخر بعد الفوز ويقولوا " شرفتوا اسكندرية".

وأشار عامر إلى أن هناك خطة مشروعات وتنمية ضخمة تتجاوز المليار جنيه، مشيرا إلى أنه علي الرغم من أزمة كورونا استطاع نادى سموحة استكمال مشروعاته وإنجازاته التى لم تتوقف، فهو النادى الوحيد الذى تجاوز الأزمة بدون خسائر.

وقال رئيس نادى سموحة"عمرى ما وعدت ومأوفتش كل الوعود التى أعلنتها للأعضاء تم تنفيذها على أرض الواقع وأن التواجد يوميا فى النادى استمتاع للكبير والصغير ومجلس الإدارة بالكامل يستجيب لمطالب الأعضاء.

وأعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن إطلاق حملة اعتبارا من الأول من سبتمبر الجارى بعنوان "شجع ناديك.. شجع سموحة" لتعزيز الانتماء لنادى سموحة.

وأضاف المهندس فرج عامر، أن نادى سموحة يشهد طفرة فى الإنجازات التى يشهد بها شخصيات عالمية ومصرية خلال السنوات الماضية على مستوى الإنشاءات والتنمية والمشروعات والميزانية والإمكانيات الحديثة والملاعب وحمامات السباحة.

وأكد عامر أن التطور الذى طرأ على النادي لم يحدث فى تاريخ أي نادى من قبل، موضحا أن كافة الأفكار التى تم تنفيذها على أرض الواقع كانت اقتراحات من الشباب وأعضاء النادى وأعضاء مجلس الإدارة، وتم مناقشتها وتنفيذها، طالما تخدم المصلحة العامة للنادى وأعضاؤه الكرام.

أضف تعليق