ضبط 3 أشخاص سرقوا سيارة مواطن بالقاهرة

ضبط 3 أشخاص سرقوا سيارة مواطن بالقاهرةالمتهمين

حوادث وقضايا29-8-2021 | 15:10

تلقت شرطة المرج ب مديرية أمن القاهرة بلاغا من "سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس"، بأنه أثناء تواجده بدائرة القسم للبحث عن ورشة لإصلاح زجاج السيارة ملكه تقابل مع شخصان عرضاً عليه إستقلال السيارة صحبته لتوصيله لورشة كائنة بدائرة القسم وفور وصولهم حاول أحدهما سرقة حافظة نقوده بأسلوب المغافلة وتمكن شخص ثالث كان متواجد بمحل الواقعة من الإستيلاء على السيارة قيادته ولاذوا بالفرار، وفى وقتٍ لاحق ورد إليه إتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص ساومه على دفع مبلغ مالى نظير إعادة السيارة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة "3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة القسم" عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بأسلوب "المغافلة" وأقر إثنين من المتهمين بقيامهما بإستدراج المجنى عليه لمحل الواقعة ومغافلته من خلال قيام أحدهما بمحاولة سرقة حافظة نقوده لتسهيل قيام المتهم الآخر من الإستيلاء على السيارة بقصد مساومته على إعادتها له نظير مبلغ مالى.

تم بإرشاد أحدهم ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة سكنه، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة ، وإتهمهم بالسرقة.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2