رئيس الاتحاد الأوروبى للدرجات يشيد بتنظيم مصر الحضارى للبطولة

رئيس الاتحاد الأوروبى للدرجات يشيد بتنظيم مصر الحضارى للبطولةرئيس الاتحاد الأوروبى للدرجات يشيد بتنظيم مصر الحضارى للبطولة

رياضة1-9-2021 | 23:10

أعلن إنريكو ديلا كأسا، رئيس الاتحاد الأوروبى للدراجات، عن سعادته بالنظام المثالى التى ظهرت به مصر فى افتتاح بطولة العالم للناشئين ل دراجات المضمار 2021، التى انطلقت اليوم الأربعاء، من استاد القاهرة الدولى، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد كأسا أن مصر تتميز فى الفترة الأخيرة بالتنظيم المميز للمحافل الرياضية العالمية، وأنه ليس جديد أن تظهر مصر ب الشكل الحضاري الذي خرج به الحفل.

وأشاد رئيس الاتحاد الأوروبى للدراجات بالفقرات الاستعراضية المتعددة والمتنوعة التي قدمها الشباب والفتيات ، خلال الحفل، مؤكدا أنها تشاهد لأول مرة حفل افتتاح لبطولة دولية للدراجات يخرج بهذه الصورة الرائعة التي أبهرتنا جميعا ونالت إعجاب كل الحضور.

وتابع، ديلا كاس، أن فقرات الاستعراض، الفنية والغنائية ، والحركية وركوب الدرجات والجمباز أبهرتنا ، فضلا عن الجو الحماسي والتفاعل الكبير الذي لمسه مسئولو الاتحاد الدولي للدراجات، من الجماهير و الحضور في المدرجات يؤكد على اهتمام الدولة المصرية برياضة ولعبة الدراجات.

واختتم إنريكو ديلا كاس، تصريحاتها الصحفية، بحث دول العالم والوفودالمشاركة بالبطولة على الاستمتاع بأجواء السياحة في مصر ، وانتهاز الفرصة بزيارة الاهرامات والاماكن الاثرية والاستماع بالقيام بجولات نيلية بنيل القاهر الممتع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2