سقوط أخطر «شبكة شواذ» في حلوان

سقوط أخطر «شبكة شواذ» في حلوانصورة ارشيفية

حوادث وقضايا5-9-2021 | 13:08

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم احمد فرج، في القاء القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة "الشواذ جنسيًا" بالإكراه عن طريق ابلكيشن لإستدراجهم.

البداية عندما تبلغ الي العقيد أحمد الشربينى مأمور القسم، من شاب مقيم بمنطقة المعادي، يفيد تعرضه لل سرقة بالإكراه من «3» شباب من حلوان، وأنه تمّ تهديده بالسلاح؛ لإرغامه على التخلى على متعلقاته الشخصية وهاتفه المحمول.

وبإخطار المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، قام بإجراء التحريات وتبين صحة تلك المعلومات التى وردت بالبلاغ، وكشفت عن أن المجنى عليه يربطه اتفاق «شذوذ» مع المتهمين، وأنهما تعرفا عليهم من خلال «أبلكيشين» خاص بالشواذ.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «محمد.م.ر»، و«محمود.ف.ك»، و«محمد.ه.س»، وأنهم اعتادوا سرقة الشواذ، وذلك بعد استقطابهم من خلال بعض المواقع الإباحية، كما تبين أن المتهمين طلاب جامعيين وأبناء رجال أعمال مشهورين فى منطقة حلوان، وأن جميعهم يقيمون بمنازل أسرهم بمنطقة حلوان، وبعرض المعلومات علي العقيد أحمد عبد العزيز، مفتش فرقة حلوان، للوقوف على حقيقة النشاط الإجرامى لهذا التشكيل العصابى، نظرًا لخطورة الواقعة.

بعد تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وتمكن رجال المباحث من ضبطهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة وجارى عرضهم على النيابة العامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2