"تنسيق الجامعات": إقبال كثيف على معامل التنسيق الإلكتروني بكليتى الهندسة والبنات بعين شمس

"تنسيق الجامعات": إقبال كثيف على معامل التنسيق الإلكتروني بكليتى الهندسة والبنات بعين شمستنسيق المرحلة الثانية

مصر5-9-2021 | 13:08

توافد الطلاب بكثافة لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات المصرية عبر معامل التنسيق الالكتروني بجامعة عين شمس، تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و ا. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

لليوم الأخير من أيام المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2020/2021 .

وقد حرصت كلية الهندسة برئاسة أ.د. عمر الحسينى عميد الكلية على تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والحفاظ على التباعد بين الطلاب والالتزام بارتداء الكمامات الطبية، والتعقيم والتطهير المستمر القاعات والمعامل.

وأشارت ا. سيدة طه محمد الخولى مسئولة الإشراف على معامل التنسيق بكلية الهندسة إلى أن أعداد المتقدمين تتزايد بكثافة من أمس ومنذ الصباح الباكر، مؤكدة أن كل القائمين على معامل التنسيق الإلكتروني بالكلية سوف ينتظرون حتى ينتهى آخر طالب من تسجيل رغباته حيث تستقبل الكلية الطلاب من كافة المناطق المحيطة بالكلية وبعضهم يأتي من مسافات بعيدة.
.
كذلك شهدت معامل التنسيق الإلكتروني بكلية البنات ب جامعة عين شمس إقبال كثيف من طلاب المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2020/2021 وسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الكلية تحت رعاية ا.د. أميرة يوسف عميد الكلية البنات لمنع التكدسات والتزاحم وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم، و الالتزام بارتداء الكمامات الطبية.
وكانت كلية البنات بالجامعة جهزت ٢ معامل للتنسيق الإلكتروني بطاقة ٥٠ جهازا ، كما وفرت مرشدين بالمعامل لتقديم النصح والارشاد للطلاب أثناء عملية تسجيل الرغبات.
بالكلية لتفادى وجود أخطاء، حيث يلتزم مكتب التنسيق برغبات الطلاب المسجلة على الموقع وفقا لآخر تسجيل قام به الطلاب في حدود القواعد والشروط

أضف تعليق