منتخب الشباب يودع أمم إفريقيا بهزيمة وتعادلين .. شاهد أهداف مباراتنا مع زامبيا

منتخب الشباب يودع أمم إفريقيا بهزيمة وتعادلين .. شاهد أهداف مباراتنا مع زامبيا  منتخب الشباب يودع أمم إفريقيا بهزيمة وتعادلين .. شاهد أهداف مباراتنا مع زامبيا

* عاجل4-3-2017 | 18:42

كتب: سالم إبراهيم خرجت مصر من بطولة أمم إفريقيا المقامة في زامبيا بعد أن احتلت المركز الثالث فى مجموعتها برصيد نقطتين، وذلك بعد هزيمتها اليوم فى مباراتها الثالثة والأخيرة - فى المجموعة والبطولة - أمام زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من أن منتخب مصر هو الذى افتتح التسجيل في مرمى زامبيا صاحبة الأرض، وذلك فى الدقيقة 36 من الشوط الأول للمباراة عن طريق لاعب الوسط كريم نيدفيد، إلا أن لاعبى منتخب مصر فشلوا فى في المحافظة على الهدف مع انطلاق الشوط الثاني، واندفاع لاعبو زامبيا فى الهجوم، والضغط على الفراعنة للتعويض، وهو ما حدث واستطاع لاعبو زامبيا - أحد أقوى الفرق فى البطولة - فى هز الشباك المصرية بثلاثة أهداف، هذا بالإضافة إلى إهدار أكثر من فرصة خطيرة.

وبهذه النتيجة فشل  منتخب مصر فى التأهل للدور الثانى للبطولة خاصة بعد فوز غينيا على مالي بنتيجة 3-2 وتأهلها كثانى المجموعة التي تصدرتها زامبيا برصيد 9 نقاط محقق وبعدها غينيا برصيد 4 نقاط، بينما جاءت مصر ثلاثة بنقتطين من تعادلين وهزيمة فى مجموعتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2