تليجرام يطلق ميزات جديدة لمستخدميه

تليجرام يطلق ميزات جديدة لمستخدميهتيليجرام

أضاف تطبيق الدردشة تيليجرام تحديثات جديدة لمستخدميه منها القدرة على تعيين مواضيع الدردشة، و فقاعات الرسائل المتدرجة و تسجيل البث المباشر، وكذلك عدد من الرموز التعبيرية " الإيموجي"، وميزات آخرى مختلفة.


قام "تيليجرام" ب تحديثات كبيرة من نوعها على التطبيق منها خلفيات متحركة وأنماط خلفية فريدة، كما أن لكل نمط أو خلفية له وضع نهاري وليلي، حيث تظهر بشكل واضح عند إرسالها وتحديدها في الدردشة، وذلك بحسب موقع GSMArena.

لإستخدام خلفيات الإيموجي الجديدة يمكن الضغط فوق الخلفيات لبدء رسم متحرك بملء الشاشة، ليكون مرئيًا لك أو لأي شخص آخر موجود أيضًا في الدردشة في الوقت الحالي، كما ستكون الإيموجي مصحوبة أيضًا بالاهتزازات.


ومن ضمن الميزات الأخرى الجديدة، ميزة قراءة الإيصالات في مجموعات الدردشة حيث يمكن للمستخدمين في المجموعات الصغيرة الآن تحديد رسالة أرسلتها ومعرفة الأشخاص الآخرين في المجموعة الذين شاهدوها.


أكد تطبيق تيليجرام إنه سيحتفظ بهذا السجل لمدة سبعة أيام فقط من وقت إرسال الرسالة، كما يمكن لمسؤولي مجموعات الدردشة أيضًا تسجيل التدفقات المباشرة.

ومع الميزات الكثيرة التي أطلقها تطبيق تيليجرام، تكون ميزة تسجيل التدفقات المباشرة، التي عند القيام ببث مباشر، يمكن لمسؤولي مجموعات الدردشة استخدام ميزة التسجيل وحفظ جزء من البث المباشر للعرض في المجموعة بعد انتهاء البث، وكذلك الاحتفاظ بالعرض بالكامل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2