وزير الدفاع: القوات المسلحة حريصة على تحقيق الحياة الآمنة على كل أرض سيناء

وزير الدفاع: القوات المسلحة حريصة على تحقيق الحياة الآمنة على كل أرض سيناءوزير الدفاع: القوات المسلحة حريصة على تحقيق الحياة الآمنة على كل أرض سيناء

* عاجل29-10-2017 | 13:34

دار المعارف

قال الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، القائد العام للقوات المسلحة: "ستظل القوات المسلحة حريصة على تحقيق الحياة الآمنة على كل أرض سيناء، إذ تواصل تعزيز قواتها ورفع الكفاءة القتالية لهم، حتى أصحبت اليوم قوة قادرة على الوفاء بمهامها ومسؤولياتها والحفاظ على سيادة شعبها".

وأكد: "سنواجه بكل حسم أية محاولات لنشر الفوضى على حدود مصر".

جاء ذلك خلال تفتيش الحرب ورفع الكفاءة القتالية بأحد تشكيلات الجيش الثالث الميدانى، فى السويس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضاف: "لقد كانت القوات المسلحة وستظل الدرع الواقى لمصر وأمتنا العربية، يخطئ من يتغافل عن مخاطر الإرهاب التى تدعمها قوى إقليمية وتمولها". كما أشار إلى جهود القوات المسلحة فى البناء والتنمية.

وعن نصر أكتوبر، قال إنه "يبرز من بين إنجازات عديدة للقوات المسلحة، ويعد دليلًا على شموخ شعبها وبسالة قواتها المسلحة، نصر أكتوبر المجيد سيظل رمزًا لعظمة مصر وصلابة إرادتها وصمود شعبها".

وقدم تحية للآباء والأجداد الذين شاركوا فى حرب التحرير، كما قدم التحية للرئيس الراحل أنور السادات على قرار الحرب وثقته فى رجال القوات المسلحة، كما قدم التحية لرجال القوات المسلحة الذين يحاربون الآن الإرهاب فى كل ربوع مصر.

أضف تعليق