رئيس جامعة قناة السويس يفتتح أعمال التطوير بكلية التربية الرياضية

رئيس جامعة قناة السويس يفتتح أعمال التطوير بكلية التربية الرياضيةرئيس جامعة قناة السويس

محافظات27-9-2021 | 19:15

افتتح رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور أحمد زكي، صالة الجمباز الفني ب كلية التربية الرياضية اليوم /الإثنين/، التي تضم أجهزة معتمدة من الاتحاد الدولي للجمباز على مساحة ألف متر مربع وقاعة مجلس الكلية بأحدث أنظمة الصوت وقاعتين للمناقشات العلمية مكيفة (قاعة كبرى تستوعب 120 فردًا وقاعة أخرى تستوعب 80 فردًا)، بعد تطويرها بتكلفة تزيد عن مليون جنيه.

وأكد الدكتور أحمد زكي - في تصريح اليوم /الاثنين/ - أن كلية التربية الرياضية تحرص على توفير أفضل بيئة تعليمية وبحثية مُحفزة لأبنائها الطلاب وفق أفضل معايير الجودة العالمية لمواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها المجتمع الدولي وفق احتياجات سوق العمل.

وتابع: إن الكلية وضعت خطة طموحة لإحداث تغيرات جذرية لمواكبة معايير التميز العالمية وأفضل الممارسات العلمية حيث تُولي الكلية أولوية استراتيجية لخلق بيئة حاضنة تشجع على الإبداع والعمل على خلق أفكار إبداعية تساهم في تقديم مخرجات وتشجيع المبدعين والمبتكرين في القطاع الرياضي وذلك لتوفير موارد مالية تساعد على تحقيق التمويل الذاتي لدعم الخطط المستقبلية .

وأضاف رئيس الجامعة أن عمليات التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية تأتي استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 2021 - 2022، مشيرًا إلى أن صالة الجمباز الفني تم تجهيزها وفقًا للمعايير الدولية بتكلفة فاقت مليون جنيه وتضم أحدث الأجهزة المعتمدة من الاتحاد الدولي لتقديم خدماته لطلاب الكلية وأهالي الإسماعيلية عن طريق أكاديميات البراعم للجمباز وتخريج أبطال من اللاعبين من الجمباز.

وأشار إلى أن كلية التربية الرياضية تعمل على إعداد الطلاب إعدادًا متميزًا من خلال تنمية مهاراتهم وقدراتهم وصقل مواهبهم، وتهيئتهم لسوق العمل الرياضي لضمان تميزهم في المؤسسات التي يلتحقون بها.

وأكد على المكانة المتميزة التي وصلت إليها الكلية خلال ست سنوات فقط، الذي ما هو إلا ثمرة للجهود والمساعي الدائمة والتنسيق المستمر بين إدارة الجامعة وكلياتها وبدعم متواصل من رئيس الجامعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2