محمد هنيدى يقدم برنامجا جديدا قريباً

محمد هنيدى يقدم برنامجا جديدا قريباًمحمد هنيدى

ثقافة وفنون29-9-2021 | 17:27

انتهى الفنان محمد هنيدى من تصوير برنامجه الجديد، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، حيث تدور فكرة البرنامج حول سرد محمد هنيدى كواليس أعماله السينمائية.

ومن المقرر أن يتم إنتاج أكثر من جزء من البرنامج الذى يقدمه محمد هنيدى، خاصة أن هناك أعمالا لم يتسع الوقت لسرد كل كواليسها فى الجزء الأول .

يذكر أن النجم العالمي فاندام، قد أعلن عن قبوله تحدي الفنان المصري محمد هنيدى، من خلال السوشيال ميديا، بعد كوميكس متواصلة من جمهور هنيدي.

ونشر فاندام، صورة من خلال صفحته الرسمية على التواصل الإجتماعي "فيسبوك” وعلق عليها قائلاً: " Challenge accepted"

وعرضت قناة العربية ، فيديو عن قصة التحدي بين محمد هنيدى وفان دام، والتي بدأها الممثل البلجيكي بصورة مع جاكي شان وشاه روخ خان، معلقا عليها بالقول: "صورة تشع فخامة لا محدودة".

وأضاف الفيديو، أن النجم المصري رد عليها بصورة جمعته بكريم عبد العزيز وأحمد السقا وعلاء ولي الدين مصحوبة بتعليق : "صورة تشع أكثر " ليرد فان دام علي هنيدي قائلا له : استعد للتحدي القتالي أليس كذلك يا سيد شرقاوي " .

وأوضح الفيديو، أن هناك إشارة لشخصية محمد هنيدى بفيلم " فول الصين العظيم " ولكن النجم المصري لم يسكت بل رد عبر موقع "فيسبوك " قائلا: " ما زلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين ..في قفص هيل ان سيل ..بشرط واحد..ايديك الاثنين يبقوا مربوطين ".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2