موسيمانى يبدأ دراسة الحرس الوطنى عبر الفيديو

موسيمانى يبدأ دراسة الحرس الوطنى عبر الفيديوبيتسو موسيمانى- المدير الفنى للنادى الأهلى

رياضة6-10-2021 | 23:03

حرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على مشاهدة عدد من مقاطع الفيديو الخاصة ب لاعبى الحرس الوطنى بطل النيجر قبل مواجهة الفريق المقرر اقامتها يوم 16 أكتوبر الجارى، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ 32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وعقد موسيمانى محضرات نظرية مع لاعبى الفريق استعرض خلالها بعض فديوهات الفريق النيجرى أعدها محلل الأداء لطريقة لعب فريق الحرس الوطني من حيث تحضير الهجمة والاحتفاظ بالكرة ووضعيته أثناء الدفاع والهجوم، لاستغلال الثغرات الموجودة في صفوفه قبل المباراة التي ستجمعهما في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية.

ويحاضر موسيماني لاعبي الأهلي بالفيديو خلال الوقت الحالي لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوف بطل النيجر قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم 16 أكنوبر الجاري بالنيجر، من أجل استكشاف المنافس جيدا ومعرفة طريقة لعبه جيدا وأبرز اللاعبين في صفوفه، والعمل على إبطالها.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، وذلك ضمن برنامج الإعداد الذى يخوضه الفريق استعدادا لمباراة الحرس الوطني المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2