بالفيديو: محافظ مطروح يجلس على الأرض ليستمع لمشكلة معاق ببرانى

بالفيديو: محافظ مطروح يجلس على الأرض ليستمع لمشكلة معاق ببرانىبالفيديو: محافظ مطروح يجلس على الأرض ليستمع لمشكلة معاق ببرانى

* عاجل1-11-2017 | 13:46

أبوزيد.. نسعى لتوفير كافة الخدمات للمواطنين تنفيذ لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية 

كتبت: نشوي مصطفي

قام محافظ مطروح بالجلوس على الأرض للاستماع لشكوى معاق يدعى صبحى جمعة أحد أبناء براني والإستماع إلي شكواه أثناء زيارة المحافظ للمدينة لافتتاح ملعب لكرة القدم قانونى ببرانى بعد تطويره وتنجيله.

وأوضح الحاج صبحى أنه بحاجة إلى استكمال إقامة الخزان الخاص بمنزله بتجمع الهاتشى بقرية أبو سطيل بمدينة برانى والذى اقامه لتجميع مياه الأمطار بسعة 100م3 لاستخدام المياه فى الشرب والذى قام بحفره إلا أنه لم يستطع استكماله نظرًا لظروفه بالإضافة إلى طلبه بإقامة خزان لتجميع مياه الأمطار لخدمة أهالى التجمع بالكامل والتجمعات المجاورة وكذلك حاجة التجمع لاستكمال إقامة مسجد بالتجمع.

وفى استجابة فورية لشكواه وجه المحافظ لإدارة تنمية القرية بسرعة معاينة الخزان الخاص بمنزلة لاستكماله نظرا لظروفه مع القيام بدراسة اقامة خزان لخدمة التجمع بالكامل.

كما وجة المحافظة لمديرية الأوقاف بمطروح بمعاينة المسجد مع إدراجه بخطة وزارة الأوقاف لاستكماله، وأكد المحافظ على الحرص على توفير كافة الخدمات للمواطنين بكافة مدن المحافظة تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية  بتوفير كافة الخدمات للمواطنين موجها لكافة روساء المدن بالتفاعل المستمر مع المواطنين  ووضع الحلول الفورية لمشكلاتهم مع القيام بعرض المشكلات التى  تحتاج تدخل المحافظ شخصيا  لوضع الحلول لها.

وأضاف على استمرار مبادرة مطروح تحارب الغلاء بمنافذ السلع المخفضة بنسبة 30 % في مدن المحافظة الثمانية للشهر الثانى عشر علي التوالي  لـ114 سلعة منوعة للتيسير على المواطنين.

وأشار أنه تم صرف مبلغ 12 مليون ونصف لتوفير  الخدمات الإنسانية المختلفة للمواطنين خلال عامين ونصف من علاج على نفقة المحافظة بمستشفيات القوات المسلحة وتقديم معونات مادية وعينية لهم.

[embed]https://youtu.be/DGIDgpgKHd4[/embed]
أضف تعليق

إعلان آراك 2