جميلات هوليود ضحايا البوتكس والفيللر

جميلات هوليود ضحايا البوتكس والفيللرنجمات هولييود

منوعات11-10-2021 | 07:01

الكثير من الفنانات يلجأون الى العمليات التجميلية، وحقن البوتوكس والفيلر ليحافظوا على إطلالتهم الجميلة في نظر جمهورهم، وتزداد تلك العمليات مع تقدم الفنانة بالعمر خوفاً من ظهور علامات تقدم السن وظهور ال تجاعيد .

لكن الكثير من النجوم تحول عندهم الموضوع الى هوس، فلجأوا الحقن بإعتبارها العلاج السريع للتجاعيد ،ولكنهم خسروا الكثير من جمالهم بسبب هوسهم.

ونشرت مجلة فينتي فير الأمريكة نجمات هولييود ضحايا حقن الفيللر والبوتكس ونعرضها لكم ..

ونشر التقرير عن التشوهات التي أصيبت بها ​دوناتيلا فيرزاتشي صاحبة دارالأزياءالايطالي العريق فيرزاتشي ، فقد خضعت لعملية تجميل بسبب وجهها رفيع وبدأت تظهر عليه ال تجاعيد البسيطة ، وايضاً بسبب وجهها الرفيع تعرضت للتنمر ، بعد العملية تغيرت معالم وجهها بشكل كبير، فخسرت جمالها بسبب العملية

أماوذكر التقرير النجممة مادزنا والتي لجأت للحقن بيسبب نحافنها الشديدة والتي سارعات بظهور ال تجاعيد بسرعة في سن الثلاين علي وجهها ويدها ، النجمة ​مادونا فقد خسرت جاذبيتها الكبيرة والطبيعية بسبب البوتوتكس لإزالة ال تجاعيد لكن كانت النتيجة عكسية.

وذكر التقرير عن مأساة النجمة ميج راين خسرت جمالها الناعم بسبب حقن وجهها كل شهربمادة الفيللر ، حيث خضعت لعمليات الحقن في سن مبكر من عمرها خوفاً من العلامات الزمن والتجاعيد.

وأخيراً النجمة ​نيكول كيدمان وباميلا أندرسون ​اللتان فقدان الكثير من ملامحهما الطبيعية بسبب حقن البوتكس والفيللر خوفا ً من التجاعيد ، وأصبحت النجمتان يعانين من الصعوبة قي الكلام بسبب إنعواج الشفاة بسبب حقنها بماددة البوتكس .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2