العم والعمة تخلصا من ابنة شقيقهما.. تفاصيل جريمة أبكت القليوبية

العم والعمة تخلصا من ابنة شقيقهما.. تفاصيل جريمة أبكت القليوبيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا12-10-2021 | 16:42

شيع أهالى قرية كفر مويس ب مدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان الطفلة "أنوار.م" 11 سنة وسط حالة من الحزن الشديد، والتي كانت ضحية العم والعمة بعدما قاما بتعذبها صعقها بالكهرباء بحجة تأديبها ثم ادعوا انتحارها وإلقاء نفسها من الطابق الخامس.

كانت ابداية بتلقي اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو عفت مأمور مركز شرطة بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعى، بوصول الطفلة "أنوار.م" 11 سنة، جثة هامدة نتيجة تعرضها لتوقف عضلة القلب وهبوط بالدورة الدموية ووجود بعض الإصابات إثر ادعاء انتحارها وإلقاء نفسها من أحد الطوابق بالمنزل، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تم العثور على آثار تعذيب حرق بالجسد وصعق كهربائى، وتم على الفور إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمة المجنى عليها، والتى تعدت عليها بالضرب المبرح بحجة تأديبها ثم استعانت بشقيقها "عم الطفلة"، والذى اعتدى عليها بعصا خشبية وصعقها بالكهرباء بقصد التأديب حتى لقيت مصرعها، ليتم نقلها الى المستشفى، مدعين سقوطها من المنزل وانتحارها.

وكشفت التحريات أن والد المجنى عليها متوفى ووالدتها مسافرة للخارج، وتقيم مع عمتها، وأن لديها شقيقان آخران يعيشان مع شقيقة والدهم، بعد رفض أهل والدهم أن يعيشوا مع والدتهم.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بحجة تأديبها، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن جثمان المجنى عليها، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لها.

كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان والجيران وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2