الماكينات الإليكترونية تؤجل صرف رواتب العاملين بالأزهر فى نجع حمادى

الماكينات الإليكترونية تؤجل صرف رواتب العاملين بالأزهر فى نجع حمادىالماكينات الإليكترونية تؤجل صرف رواتب العاملين بالأزهر فى نجع حمادى

* عاجل1-11-2017 | 18:43

قنا - محمد فتحي

أدي تأخر صرف رواتب المعلمين والعاملين بإدارة نجع حمادي الأزهرية شمال قنا لمدة أسبوع إلى دفعهم بمطالبة المعنيين بفتح تحقيق عاجل للوقوف علي أسباب تأخر صرف الرواتب بماكينات الصرف الإليكتروني ببنوك نجع حمادي.

ومن جهته قال عبد الفتاح محمود معلم بالأزهر أن غالبية معلمي الأزهر بنجع حمادي لم يتمكنوا من صرف رواتبهم بسبب تأخر أعمال الدفع الإلكتروني الذي تسبب في عدم نزول المرتبات على الكروت والحسابات البنكية مشددًا علي ضرورة العمل علي صرف رواتبهم ليتمكنوا من الوفاء باحتياجاتهم اليومية.

وفي السياق فقد علمت "دار المعارف" أن عددًا من المعلمين والعاملين بإدارة نجع حمادي لأزهرية قد تقدم بشكاوى إلى الإدارة الأزهرية بسبب تأخر نزول مرتباتهم في ماكينات الدفع الإلكتروني مؤكدين علي أن مرتباتهم قد تم دفعها في حساباتهم منذ نحو7 أيام غير أنهم لم يتمكنوا من صرفها حتى الآن.

ومن جهته أوضح مصدر- فضل عدم ذكر اسمه - أن إدارة نجع حمادي الأزهرية خاطبت الوحدة الحسابية ومسئولي الدفع الإلكتروني بسرعة العمل على صرف مرتبات المعلمين والعاملين بالإدارة مؤكدًا علي أنها تعد المرة الأولي التي يتأخر فيها صرف رواتب المعلمين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2